رمضان صبحي يشارك في هزيمة ستوك سيتي امام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزيرمضان صبحي

بمشاركة رمضان صبحي يحقق فريق مانشستر سيتي فوزا كبير على ستوك سيتي بسبعة اهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشارك الدولي المصري رمضان صبحي في المباراة منذ البداية وظل على مقاعد بدلاء فريق ستوك سيتي الإنجليزي حتى دفع به مدرب الفريق مارك هيوز في الدقيقة 53 وكانت النتيجة في صالح المان سيتي.

وافتتح السباعية لفريق مانشستر سيتي غابرييل خيسوس في الدقيقة 17 ثم بعدها في الدقيقة 19 سجل الهدف الثاني رحيم استرلينج ثم سجل ديفيد سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 27 وفى الدقيقة 55 من الشوط الثاني استطاع وبكل سهولة غابرييل خيسوس تسجيل الهدف الرابع ثم جاء فيرناندينيو وسجل الهدف الخامس قبل ان يسجل يورى سالى السداسية في الدقيقة 62 واختتمها برنانردو سيلفا بالهدف السابع في الدقيقة 79 في اقوى مباريات للأهداف في الجولة الثامنة امام ستوك سيتي.

فيما سجل هدفين ستوك سيتي صديق رمضان صبحي اللاعب مامي بيرام ضيوف في الدقيقة 44 وسجل الهدف الثاني مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر بالخطاء في مرماه في الدقيقة 47 لتنتهي المباراة بفوز مان سيتي امام ستوك سيتي بسابعة اهداف لهدفين.

وبهذا الفوز يتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند النقطة الثامنة في المركز 15.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *