رمضان صبحي يحافظ على فوز ستوك سيتي امام ارسنال والنني يشاهد بالدوريرمضان صبحي

شارك رمضان صبحي في الحفاظ على فوز ستوك سيتي المثير في الدوري الإنجليزي الممتاز على ارسنال بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثانية على ملعب بريطانيا ستاديوم.

وشاهد الدولي المصري محمد النني سقوط فريقه ارسنال من على دكة البدلاء فيما شارك رمضان صبحي مع فريقه ستوك سيتي في الدقيقة 74 كبديل للاعب خيسيه الذي سجل هدف الفوز في الضيوف.

وسجل هدف المباراة الوحيد في المباراة لاعب ستوك سيتي المنظم حديثا للفريق الإسباني حيسي رودريجيز في الدقيقة 47 بعد ان أرسل تمريرة سايدو بيراهينو داخل منطقة الجزاء ليسددها بيسراه في شباك حارس ارسنال بيتر تشيك.

وحاول الفريق اللندني احراز التعادل والعودة الى المباراة ثم البحث عن الانتصار ولكن كان الحارس جاك بوتلاند متألق وتصدى للكثير من الكوارة ومع مشاركة رمضان صبحي ورجوعه الى الوراء من اجل الزيادة التأمينية في الدفاع لفريقه وتألق في ايقاف الجهة اليمنى لفريق ارسنال مما ادى الى فوز فريقه على ارسنال.

وبهذا الفوز يبقى ارسنال في المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط فيما حصل فريق ستوك سيتي على اول ثلاث نقاط بعد الهزيمة الاولى امام ايفرتون ليحتلوا المركز الثالث عشر في جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *