رمضان صبحي وحقيقة القاء القبض عليه في انجلترا بتهمة التعدي الجنسي والسكررمضان صبحي

كشف وكيل اعمال رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي الإنجليزي نادر شوقي حقيقة ما تردد حول اللاعب انهو تم القاء القبض عليه بتهمة التعدي الجنسي والسكر.

وقال وكيل اعمال اللاعب المصري نادر شوقي في تصريحات اليوم الاثنين ان اللاعب يطلق عليه الكثير من الإشاعات وأنها ليست الاشعة الأولى التي يتعرض لها الدولي المصري رمضان صبحي المحترف في صفوف الدوري الإنجليزي لفتا ان رمضان لا يلتفت الى هذه الأقاويل والإشاعات التي تطارده والنيل منه واخراجه من تركيزه.

وأضاف أيضا انه يتواصل دائما مع رمضان للاطمئنان عليه بصفة مستمرة ويتحاور معه باستمرار عن بعض الأمور في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحليل بعض المباريات بالبريميرليج بشكل مستمر ومشواره مع نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وكانت انباء انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين عن القاء القبض على اللاعب رمضان صبحي بتهمة السكر والتعدي الجنسي وتم نفيها.

والجدير بالذكر ان الدولي المصري رمضان قد انضم الى صفوف ستوك سيتي في انتقال نهائي قدما من النادي الأهلي بعد رغبة الفريق الاخر لشراء اللاعب بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق القاهري وبعد رغبة اللاعب في الاحتراف واللعب في اقوى بطولات العالم البريميرليج.

وكان صرح اللاعب المميز ونجم منتخب مصر انه تم رفض ثلاث عروض لضمه ولكن قام برفضهم من اجل الانضمام للدوري الإنجليزي الممتاز مثل عرض فريق فولهام الإنجليزي وريال بيتيس الإسباني وبازل السويسري الذي تألق به اللاعبين المصرين مثل محمد صلاح ومحمد النني وعمر جابر ليختار ان يرتدى تيشرت فريق ستوك سيتي بعد مفاوضات دامت سنه تقريبا.

وكان صرح المدير الفني لفريق ستوك سيتي ان رمضان صبحي يمتلك مواصفات هائلة للتقدم والابداع مع الفريق ولكنه يحتاج الى التدريب حتى يتأقلم مع الفريق وسوف يكون من اللاعبين المميزين في الفريق وهم سعداء بوجده مع الفريق وسوف يعتمدون عليه في الأداء الهجومي للفريق.

والان يستمر رمضان صبحي مع الفريق ويقدم أداء طيب مع فريقه ولكن كثيرا يبقى على دكة البدلاء بسبب تقله في الملعب والاحتفاظ بالكرة كثيرا في ظل سرعة الكورة الإنجليزية وننتظر ان يقدم مستوى أفضل كما يتوقع الكثيرين.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *