خالد جلال ينشر برومو شعب ورئيس لحوار الرئيس السيسى مع سأندرا نشأتعبد الفتاح السيسي

قامت المخرجة سأندرا نشأت بتصوير لقاء خاص مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الذي يحمل عنوان شعب ورئيس 2018 والذي سوف يذاع على التليفزيون المصري.

وسوف يتضمن اللقاء إجابة الرئيس عبد الفتاح السيسى على بعض أسئلة المواطنين من جميع محافظات جمهورية مصر العربية حسب ما جاء في ظهور البرومو الخاص بـ شعب ورئيس .2018

وقامت المخرجة سأندرا نشأت بتوجيه بعض الأسئلة للرئيس السيسي قائلا هل حضرتك همك شعبيتك ولا في حاجه ثانيه ؟ ليجيب الرئيس أنا اكون محل أجماع مطلق ده مش هيحصل مختتما حديثه قائلا كل ده عشانك انت.

وقام المخرج خالد جلال بإعادة نشر برومو الحوار الذي اجرته المخرجة سأندرا مع الرئيس بمناسبة قرب الانتخابات الرئاسية من جديد عبر الحساب الشخصي له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقام بالتعليق على الفيديو قائلا صديقتي وأختي الغالية جدا مع السيد رئيس جمهوريه مصر العربية عبد الفتاح السيسي الذكاء و القبول والوقار تحيا مصر.

ومن المقرر ان يذاع اللقاء الذي جمع بين المخرجة سأندرا نشأت والرئيس عبد الفتاح السيسي يوم السبت المقبل عبر شاشات التليفزيون المصري بعد أن قامت المخرجة بالاستعانة بعدد من المواطنين لعمل مداخلات تليفونية خلال اللقاء.

بعد أن انتشر برومو لقاء الرئيس المصري السيسي مع المخرجة المصرية انهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي أشادت باللقاء وفكرت الحوار الذي جمع بينهم.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *