حقق النادي الأهلي اليوم فوزا عريضا امام الرجاء بالدوري المصريالنادي الأهلي اليوم

حقق فريق النادي الأهلي اليوم فوزا عريضا على حساب بأربعة اهداف لهدف وحيد للرجاء في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم من الجولة الثالثة والمؤجلة في الدوري المصري الممتاز.

في ظل استعداد النادي الأهلي لمباراة النجم الساحلي التونسي في مباراة اياب الدور القبل نهائي من دوري ابطال افريقيا والتي ستقام يوم الاحد القادم على ملعب برج العرب استطاع النادي الأهلي اليوم احراز رباعية في الرجاء.

استطاع فريق الأهلي السيطرة على مجريات المباراة منذ بداية اللقاء في ظل تراجع لاعبي الرجاء للدفاع عن مرماهم من الاهداف حتى سجل الهدف الاول النجم احمد فتحي في الدقيقة الخامسة بتسديدة ارضية قوية في الشباك بعد تمريرة رائعة من جونيور إجاي.

وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 19 من تمريرة رائعة بين جونيور إجاي والمغربي وليد أزارو ثم ارسلها النيجيري إجاي الى مومن زكريا داخل منطقة الجزاء ليضعها ببراعة في الزاوية اليمنى لم يستطيع حارس الرجاء ان يفعل معها شيء.

وفى نهاية الشوط الاول مرر المتألق صالح جمعة كرة من فوق الدفاع الى وليد أزارو الذي ضرب التسلل لينفرد بمرمى الرجاء ومررها الى إجاي بعد ان اغلق حارس مرمى الرجاء الزاوية امامه ليسددها النيجيري في الشباك وهي خالية ليعلن عن الهدف الثالث لفريق النادي الأهلي.

وجاء الرجاء بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 52 من الشوط الثاني عن طريق احمد سعيد أوكا التي تسلم الكورة داخل منطقة الجزاء من عرضية هاني العجيزى ليسيطر اوكا على الكورة ويسددها نحو شباك محمد الشناوي.

ومع سعى لاعبي الأهلي لتسجيل الهدف الرابع استطاع سعد سمير تسجيل الهدف في الدقيقة 59 بعد عرضية من المتألق صالح جمعة ليحولها مدافع القلعة الحمراء مباشرة في شباك الرجاء لتنتهي المباراة بفوز النادي الأهلي لكرة القدم برباعية لهدف امام الرجاء.

وبهذا الفوز يحتل النادي الأهلي اليوم على المركز السابع برصيد سبع نقاط فيما بقي الرجاء بدون رصيد في اواخر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *