جوجل ادسينس: كيفية كسب المال مع مدونتك!
محمود عبد الفتاح

جوجل ادسينسشئ ربما تكون قد سمعت ان الكثير من المال, لكن كيف ننشطه للمدونة?

 

وفى عالمنا الحديث الاقتصاد, وايجاد طرق اكثر اموالا مهمة. وفى الواقع, ان تكون قادرة على زيادة الارباح الخاصة بك هو احد اهم جوانب والنجاة الفترات الاقتصادية العصيبة. الغادر معرفة كيفية توليد ايرادات جوجل جوجل ادسنس طريقة يمكنك زيادة ارباحك كل شهر.

 

بينما جوجل ادسينس فى البداية مع موقع الناشرين المدونة فى الاعتبار اى شخص ينشئ ويحافظ على مدونته الخاصة او موقع الويب يمكنهم الاستفادة من الفرصة التى لا تصدق. اذا كان لديك وظيفة متفرغة وهى بناء شبكة تواجد نفسك فى وقت فراغك او تشغيل برنامج تصميم ويب, على سبيل المثال, يمكنك توليد ايرادات كبيرة باستخدام هذه الاداة, اذا كنت تعرف كيفية استخدامه الاستفادة منها.

 

بالسماح الاعلانات مدوناتك, يتم انشاء تيار ايرادات ثابتة. انه ببساطة ان بسيط هناك اعتبارات هامة.

 

اثر الاعلان حركة

 

المرور الواردة على المدونة, بصرف النظر عن انه سوف يحكم عليك اعمالك تستند الى عدة عوامل. تصميم تخطيط الملاحة المدونة هو احد العوامل. وكان هناك عامل اخر للتعامل مع اى الاعلانات التى ترسلها على الموقع.

 

اذا قمت بزيارة بعض اكبر من منافذ وسائط الاعلام فى العالم مثل CNN, ربما تكون شاهدنا الكثير من الاعلانات فى جميع انحاء مواقعها. عندما يكون الاعلان لكن الامر بعيدا عن الغرض من المدونة نفسها يمكن للزوار.

 

انك لا سى اى زائر الى موقعك الجديد ستكون مهمة. بعض مالكى المدونة لا يفهمون المفهوم الاساسى ان المستهلكين يمكن فى كثير من الاحيان ايقاف اعلانات كثيرة على الموقع او الاعلانات التى استحوذت على نفسها. اعلانات بحاجة الى التعليم الثانوى مضمون المدونة.

 

انه لا يخدم اى غرض لك او للشركات اعلانات امسك الاهتمام اكثر من تصميم او محتوى المدونة. لم تعمل جاهدة على الانترنت والتسويق عمله جميع الزوار وسينتقل تركيز البحث على موقعك لمجرد انقر على وترك موقعك لن يعود مرة اخرى. اردت ان تركز فى المقام الاول على موقعك, ثم القى نظرة على الاعلانات.

 

بناء نوعية المدونات

 

لا يجوز لك النظر فى امكانية تصميم عامل المدونة يكون مهما جدا, على الاقل عندما يتعلق الاعلانات ولكن من الضرورى لتحقيق النجاح. تصميم مدونتك دائما نحو الحفاظ على الزوار على موقعك. هناك ثلاثة مجالات رئيسية التى ينبغى ان تركز جهود التصميم لديك.

 

اولا, عندما زائر ينظر بمجرد تحميل الصفحة فى مستعرض ويب. معظم الناس ينظرون الى الركن العلوى الايسر من الشاشة. هذا هو اسم شركتك و/او شعار. وضع فريق هنا هو بمثابة القول, بفضل التوقف, ولكن لماذا لا تحقق هذه مسائل اخرى على الانترنت بديلا.”

 

وبعد ذلك يتوجه نحو وجهة نظر الاوسط العلوى من الشاشة. وستجد ان معظم مواقع ويب تنحــو الى مهمتهم او شعار هنا. وهنا اقول لك لماذا هذا الموقع الزوار هو بالضبط ما تبحث عنه.

 

وهنا ايضا الملاحة يميل الى مصدرها, ولسبب وجيه. تريد من الزوار ان تلمس طريقهم بسهولة نسبية لا تريد ان تكافح للعثور على الصفحات الاخرى من موقعك. ان فريق العمل فى هذه المنطقة, ولكن اذا وقفت فى طريق الرسالة, او الملاحة, ثم نتائج عكسية.

 

ثم نظر الزائر تميل الى انخفاض الصفحة. العديد من الزوار لن قم بالتمرير لاسفل الا حقا المحتوى. وضع الاعلانات اسفل مساحة قابلة للعرض فى كثير من الاحيان يعنى ان الزوار ابدا.

 

افضل مكان الاعلانات فى اليمين اسفل الشاشة. وبهذه الطريقة موقعك على الويب لا يزال رسالتك محط اهتمام. واذا كان فريق يسرق الاضواء, ثم عند قيام احد ما بالنقر فوق الارتباط, لكسب المال.

 

الكلمات الرئيسية جوجل ادسينس

 

عندما يتعلق الامر جوجل ادسينس, سيتم بناء جهازك حملتها حول موقع ويب الخاص بك. بينما كنت لا تريد الحصول على اعلانات منافسة مباشرة على موقعك, تريد الاحتفاظ داخل نفس النوع. وبعبارة اخرى, اذا قمت ببيع قطع غيار السيارات والاعلان عن تجار السيارات المستعملة ستكون مناسبة.

 

اذا اخترت الكلمة الاساسية تمثل الكلمات الاساسية او العبارات التى لا علاقة لها موقعك على الويب, ثم زوار موقعك من غير المحتمل لهذه الروابط الاعلانات لك يضيع قيمة. انها عملية موازنة الحق فى اختيار الكلمات الرئيسية. ولكن عندما, سيتم كسب ايرادات كل شهر.

 

فكلما زادت حركة المرور التى تحصل عليها, المزيد من الاموال على راتب

 

جوجل ادسينس الايرادات لن يتحقق من مجرد ثابت مع موقع الويب الخاص بك. فقط لانك ابن موقعا على الانترنت, استضافة موقع الشركة, او بعض الجوانب الاخرى من اطلاقه لا يعنى ان احدا سوف ياتى الى موقعك على الويب. اذا لا ياتون الى موقع الويب الخاص بك, فلن انظر الاعلانات التى قمت بنشرها على عليه وبالتالى لن تحصل على اموال اضافية.

 

من المهم ان تتذكر انه يمكنك الحصول على ما يصل الى 3 الاعلانات على موقعك فى اى وقت. بعض الناس يريدون المزيد من اجل زيادة امكانية الدخول ولكن اكثر من 3 والزوار ستبدا الانتقال الى الموقع الخاص بك قبل حتى فرصة لرؤية ما. لا تحتاج الى 3, او يمكنك نشر اعلانات 1 او 2 اذا كان ذلك الذى تفضله.

 

وانت بحاجة الى ان تستخدم كل نفس استراتيجيات التسويق الالكترونى انكم عادة. جوجل ادسينس الايرادات هو لكسب المال من الزائرين المهتمين مواضيع اخرى مما البحث عنهم. اذا احضرت الزوار الذين يدركون انه كان

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *