جلورى 2018 7 و 8 راكب العائلية الجديدة في السوق المصرية والتابعة لناشونال موتورزجلورى 2018

تبحث عن أفضل سيارة صينية 7 او 8 راكب اليك سيارة جلورى 2018 8 راكب التابعة لشركة ناشيونال موتورز والتي اخترقت السوق المصرية وانتشرت.

جلورى 2018 الصينية ذو الإمكانيات الرهيبة والمتميزة والتي يتم انتجها في أكبر مصانع السيارات الصينية والتي وصلت حجم مبيعاتها الى 20 % من حجم مبيعات السوق الصينية للسيارات والتي تتقدم وتتطور بشكل رهيب حيث سوف تصل حجم مبيعات السيارات الصينية خلال 5 سنوات القادمة الى 60 % طبقا للمخطط الدقيق.

وسيارة جلورى تتبع لتوكيل الشركة العالمية دونج فونج وهي منا أكبر الشركات الصينية والتي تهتم بالجودة العالية والتكنولوجيا المتطورة ويتجاوز رأسمالها نحو 33 مليار دولار ويعمل لديها نحو 153 ألف عامل وموظف.

وتأسست الشركة الصينية بكثير من المبادئ التي تميزت بها مثل الجودة في التصنيع والدقة والاتقان والتكنولوجيا الحديثة والمتطورة ومخاطبة جميع العملاء الى ما توصلت اليه صناعة السيارات العالمية وتنتج دونج فونج نحو أربعة ملايين سيارة من المختلفة.

كثيرا منا يبحث عن أفضل السيارات من فئة ال 7 راكب العائلية لكن الشركة الصينية صنعت فئتين فئة ال 7 وفئة ال 8 لتكون انت وعائلتك كلها داخل السيارة ويمكنك استخدمها في نقل الأشياء والكثير من الاستخدامات.

وتأتى جلورى 2018 بطرازين 1400 سي سي و1500 سي سي ومحرك ينتمي الى المحركات الأوروبية طبقا للمعايير العالمية والاوربية للانبعاثات الملوثة للبيئة والمصنوع في بتكنلوجيا فيات الايطالية.

واطلقه ناشيونال موتورز سيارة جلورى 2018 ب 8 الوان مختلفة ذات ال 5 سرعات وسعة محرك 1400 سي سي وعدد 110 حصان و 1500 سي سي وعدد 115 حسان ويوجد بها دفع خلفي لتعطيها الاتزان على الطريق وما يميزها ارتفاعها عن الأرض ب 28 سنتيمتر للابتعاد عن المطبات وتضمنلك الخصوصية كما تتميز بجنوط رياضية بمقاس 15 وبأور استيرنج والعديد من مواصفات الأمان مثل أنظمة فرامل ABS و EBD ومزودة بمرايات كهربائية واشارات ليد في المرايا وشاشة تعمل بالمس للتحكم بكل شيء وعرض المعلومات وكاميرا خلفية للركن وبلوتوث وتبلوه لونين والفرش من الجلد.

وتبدأ سيارة جلورى مصر بسعر 159 ألف جنيه الى ما فوْا.

اما عن مراكز الصيانة التابعة لتوكيل ناشيونال موتورز في يوجد في جسر السويس امام عمارات الفاروقية القاهرة وب 6 أكتوبر في المنطقة الصناعية الثالثة بمحور خدمي اول القطعة 50.

وفى الإسكندرية 4 شارع مصطفى كامل العمارات الفرنسية حي السيوف بجوار كارفور.

وفى قنا مدخل قنا طريق القاهرة اسوان واسيوط الطريق الدائري امام كوبري السادات.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *