التخطي إلى المحتوى
مراجعة لعبة FIFA 22

ايجابيات FIFA 22

  • لعل أسلوب اللعب بشكل عام  يتغير كثيراً عن سابقه ، لكن تمت إضافة  الجوانب التي ساعدت على منح اللاعب مزيداً من الحرية  في أسلوب اللعب. ميزة التمرير التي تمنحك القدرة على التحكم في اتجاه اللاعب بعد تمرير الكرة تساعد في منحك مزيدًا من التحكم في  الهجوم ، حيث يمكنك إرسال اللاعب إلى اتجاه إما لتفريق دفاع الخصم. أو لخلق فرصة. قد تحتاج إلى وقت لإتقان هذه الحركة والاستفادة منها ، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح ، ستلاحظ فائدتها. المهارات الخفيفة هي الإضافات الأخرى التي استخدمتها كثيرًا والتي تتيح القيام ببعض المهارات السريعة في المساحات الضيقة لمحاولة مراوغة المدافعين ، وهي مفيدة للمراوغة داخل منطقة الجزاء عندما يكون هناك صد دفاعي.
  • وضع Volta الذي تمت إضافته في مقطع العام الماضي حصل على بعض التحسينات ، حيث أصبح من الممكن الآن اللعب ضد الأصدقاء عبر الشبكة بطريقة تنافسية أو تعاونية ، كما تمت إضافة وضع القصة التعليمية ووضع Volta Battles الذي يتيح لك للعب عبر الإنترنت حتى مع 3 من أصدقائك أو مع أشخاص آخرين ، قم ببناء فريق وتخصيصه والارتقاء عبر مستويات مختلفة للحصول على المكافآت. ولعل الإضافة الأكثر أهمية التي حسنت أسلوب لعب هذا الأسلوب هي المهارات البسيطة التي تتيح لك القيام بمهارات سريعة بصرف النظر عن المهارات المعقدة الأخرى ، هذه الإضافة جعلت فولتا أكثر متعة لأولئك الذين لا يجيدون القيام بهذه المهارات.
  • نرحب بالتحسينات في المهنة ، ولعل أهمها هو القدرة على جعل الكمبيوتر يلعب المباراة مع القدرة على متابعة أحداثه خلال شاشة تفاعلية تتيح لك إجراء استبدالات ومتابعة الإحصائيات وحتى الدخول في أي لحظة إلى أكمل المباراة. تحسين إدارة وتطوير اللاعبين في الفريق ، حيث أصبح من الممكن تطوير اللاعب وتدريبه من أجل تغيير مركزه وحتى إنشاء برنامج تدريبي للاعبين القدامى للحفاظ على مستواهم بدلاً من خفضه ، امكانية ضبط الجدول الزمني وتحديد ايام التدريب والراحة وتحسين الانتقالات مثل امكانية استعارة لاعب مع خيار الشراء النهائي. على الرغم من أنها تحسينات طفيفة ، إلا أنها ساعدت في تحسين هذا النمط.
  • عند اللعب على مستوى صعوبة Legendary أو Ultimate ، يمكن تنشيط خيار يجعل طريقة اللعب على الكمبيوتر مشابهة جدًا لخصم حقيقي ، وتعتمد الصعوبة على أسلوب اللعب لمجموعة من أفضل اللاعبين في السلسلة. ستجد أن الكمبيوتر يصبح أكثر ذكاءً ، ويقوم بالكثير من حركات المهارات ، ويصبح من الصعب التنبؤ بحركاته. هذا جعل اللعب ضد الكمبيوتر أكثر متعة.
  • التمرير هو أحد الأشياء المزعجة في الجزء الأخير ، وهو أفضل كثيرًا في هذا الجزء. سوف تجد أن هناك المزيد من النعومة والدقة في التمرير ، فالكرة غالبًا ما تذهب في الاتجاه وإلى اللاعب الذي تريده ، والتمريرات السريعة والقصيرة ممتعة للغاية عند بناء هجوم مضاد سريع.
    سلبيات FIFA 22 
    • التسديد في اللعبة يشعر بالقوة ، الكثير من التسديدات من خارج منطقة الجزاء ينتهي الأمر في الشباك ، التسديد من زوايا الحراس داخل منطقة غالباً ما ينتج عنه أهداف حتى عند التسديد مع لاعبين ليس لديهم قوة التسديد.
    • لا يزال مستوى الحراس في اللعبة متوقع ، وأحيانًا تجد أن حارس المرمى يمكنه صد أي كرة وفي أخرى يتصرف بشكل غريب تجاه بعض الكرات التي تبدو بسيطة.
    • ما زلت أرى أن أسلوب الركلة الذي تم تقديمه العام الماضي غير عملي للغاية ويحتاج إلى مزيد من التحسين والتطوير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *