التخطي إلى المحتوى
6 أخطاء على مستخدمي الكمبيوتر تجنبها

ذا كان لديك ملف نظام الحوسبة لأي طول حقيقي من وقتك ، ثم انها تماما المحتمل أن التي لديك ملك جزء قليل من لقاء واحد حيث النظام الخاص بك لم التمهيد أو الخاص بك محرك الأقراص تحطم. في مثل هذه الحالات ، سنقوم تخسر ، تقريبًا كل شيء حفظناه على أنظمة الكمبيوتر لدينا ، خاصة إذا نحن لا ينسخ تدابير فى الموقع .

مثل هذه الحالات ليست كذلك ال نوعا ما أشياء نموذجي المستعمل يهتم . لأن معظمهم غافلون عن نوعا ما الكوارث والتي سوف تحدث حتى تحدث. إنه فقط يختبر المستخدمين الذين يبتعدون عن هذا ، وبالتالي ، يصنعون المطلوب الأحكام ، لحماية أنفسهم من مثل هذه الأحداث ، بأنهم يحدث.

لهذا السبب ، لماذا إنه كذلك الأهمية أنك ببساطة ببساطة دراسة المتنوع التدابير التي يمكنك تنفيذها لكي يحرس نظامك.

أدناه ربما قائمة من الأكثر أهمية الأخطاء التي متوسطها الخاص بك شخص سيجعل. العديد من والتي يمكن أو ربما لا يكون واضحا لك على الفور. وهكذا علم هذه الأشياء سوف يضعك في حدود الأفضل على الإطلاق موقع، في حدود حدث حدث شيء غير متوقع على نظامك.

استخدام الحماية من برامج الفدية

خطأ واحد ممتاز يقوم العديد من مستخدمي الكمبيوتر ، لا الحصول على بعض تماما الحماية من برامج الفدية الضارة على نظامهم.

برامج الفدية هو في الأساس نوع من ملف ضار ذلك عندما يحصل على نظامك ، وسوف يحدد موقع المعلومات الحساسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحظرها خلف التشفير. هكذا، مثل للوصول إلى هذه المعلومات ، عليك بحاجة ل دفع منشئ الفيروس ، وبالتالي فدية في رانسومواري.

هذا بلا شك ، واحد من بين أسوأ المواقف التي من شأنها أن تحدث على نظامك ، ولكن إنه يمكن الوقاية منه ، إذا تتعرف كيف. في المقام الأول شيء فعال أنك ببساطة يمكن أن يفعل ، هو استخدام برامج مكافحة الفيروسات ، والتي يمكن منع أي فيروسات رانسوم وير من الوصول إلى نظامك. يوجد تشكيلة من الأدوات أنك ببساطة يمكن استخدام بعض أدوات مكافحة برامج الفدية المتخصصة أنك ببساطة علبة الدفع ، وكذلك ميزة مضمنة في Windows تسمى التحكم في الوصول إلى المجلد.

ميزة Windows المدمجة هذه جدا بارع في الحفاظ على نظامك آمنًا ، ويعمل بشكل ممتاز مع Microsoft Defender. فإنه من المستحسن أنك ببساطة استخدام كليهما ، ولكن على الأقل الوصول المتحكم فيه إلى المجلد ، لكي يحرس بياناتك الأكثر حساسية من المتسللين والملفات الضارة.

إعادة تشغيل الشبكة للنظام الخاص بك في

أي وقت يبدو أن نظامك يعمل ، ربما تبدأ الأمور للمناورة بطيء جدا، وهناك لا يوجد سبب واضح لذلك ، الابتدائي شيء يجب عليك يحاول ربما إعادة تشغيل النظام البسيط. إعادة تشغيل النظام الخاص بك واحد من بين في المقام الأول طرق فعالة للإصلاح ممتاز كثير من المشاكل يحدث ذلك على نظامك. عدد من العناصر أنك ببساطة يمكن إصلاحه على نظامك ، باستخدام سهل تتضمن إعادة التشغيل:

تشغيل البرامج بشكل أبطأ من المعتاد.
التطبيقات استهلاك كميات كبيرة من الذاكرة.
مشاكل الإتصال بالإنترنت.
شاشة زرقاء لأخطاء الموت.

3 عدم النسخ الاحتياطي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

فشل محرك الأقراص الثابتة واحد من بين في المقام الأول أشياء كارثية والتي سوف تحدث على نظامك هذا فقط جعل أسوأ ، إذا عندك لا توجد خطة احتياطية فى الموقع . لتبقى بياناتك آمنة ، كل شيء تريد لمحاولة إما أن تستخدم التخزين السحابي أو تشتري أخرى محرك الأقراص سواء كانت داخلية أو خارجية. بدلا من ذلك عليك مرافقة محرك أقراص فلاش ، إذا تخطط لإجراء نسخ احتياطي للمستندات الأصغر فقط.

عندما يكون لديك نظام النسخ الاحتياطي الخاص بك فى الموقع ، أنه ينبغي نفذ النسخ الاحتياطية المنتظمة نيابة عنك إنه كافي مساحة للتخزين لمحاولة وبالتالي.

عندما تكون يتضمن باستخدام شيء ما نوع من محرك أقراص فلاش أو خارجي محرك الأقراص و عليك يجب علي قم بتوصيلها يدويًا ، في المقبول الوقت، من أجل ذلك النسخ الاحتياطي غالبا ما تكون حمل. هذا يمكن يكون مرة واحدة كل أسبوع أو مرة في الشهر ، من الناحية المثالية ، تريد لامتلاك أكبر عدد ممكن من النسخ الاحتياطية ، ولكن لم تكن تريد المبالغة فيه.

بالطبع ، لا يوجد شيء يوقف محرك أقراص فلاش أو خارجي محرك الأقراص من الفشل. ومع ذلك ، مع التخزين السحابي هذا غالبا تصغير. عليك استخدام السحابة لإجراء نسخ احتياطي لكل شيء حرفيًا ، وهي تعمل بشكل أسرع من طرق النسخ الاحتياطي الأخرى. التفكير النسخ الاحتياطي لجهازك اللوحي أو هاتفك ، ثم التخزين السحابي هي بعض الأشياء عليك يريد للتفكير فى الاستثمار فيها.

فقط تأكد لتبقى مسار ما هو مستخدم محمي ، ولديهم بعض الفهم لها الطريق إلى استعادة هذه البيانات ، في حدود حدث أنك ببساطة في حاجة إليها.

عدم الحفاظ على نظام التشغيل محدثًا يقوم

المطورون بإصدار تحديثات جديدة باستمرار له أو لها البرمجيات و بشكل دائم السبب. قد تتضمن هذه الأسباب ، لإصلاح الأخطاء ، وإضافة ميزات جديدة ، وتصحيح الثغرات الأمنية المعروفة ، و لتشكيل نظام منها أكثر أمانًا . بمجرد أهمل لتبقى لك نظام التشغيل محدثة ، فأنت تترك نظامك بشكل أساسي عازمة يتم استغلاله. واحد من بين الأبسط ممتلكاتك يمكن أن تفعله لك نظام الحوسبة يكون لامتلاك تم تعيين تحديثات Windows على تلقائي.

الاستخدام المستمر أداة إلغاء تجزئة القرص

إذا كنت تعمل واحد من بين الاجدد شبابيك نظام التشغيل ، من ثم لم تكن يجب علي يصدق defragment الخاص بك محرك الأقراص و هذا غالبا لأنه تم تكوين نظام التشغيل الخاص بك لمحاولة تلقائيًا. يجب عليك فقط فكر في القيام بذلك يدويًا ، إذا كان لديك محرك الأقراص مجزأة بشكل غير عادي. و هذا ممكن يتم ذلك فقط على محركات الأقراص الثابتة القياسية. محركات الأقراص SSD الخاصة بك لاحقًا لا تفعل يجب على يتم إلغاء تجزئتها ، ولا هم التمتع طريقة بأي شكل من الأشكال ، حيث يتم تخزين البيانات بشكل مختلف كثيرًا عنها.

باستخدام المؤسسة زر ليعرض من نظام الآحاد

إذا أنت فقط يضغط المؤسسة زر ، إذن سوف من خلال عملية الاغلاق. ومع ذلك ، إذا كنت تحمل المؤسسة زر لأسفل ، ثم سوف نفذ ما هى مسمى صعبة حزم . هذا ممكن أغلق جهاز الكمبيوتر الخاص بك فجأة ، وأغلق أي ملفات وبرامج في حدود معالجة. هذا غالبا ليست طريقة موصى بها لإغلاق نظامك ، لأنه قد ينتج في تلف البيانات والخسارة من المعرفة وحتى فشل الأجهزة.

قد تجد بعض المناقشات على إنترنت يذكر أن هناك لا حرج في إيقاف تشغيل نظامك خلال هذا طريقة. ولكن الحقيقة هل هذا هم إلى حد كبير خاطئ. يجب عليك تستخدم فقط من أي وقت مضى صعبة الإغلاق في حالات الظهور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.