تشيلسي يخطف فوزا قاتلا من اتلتيكو مدريد في قمة دوري ابطال اوروباالفرنسي انطوان جريزمان فى دوري ابطال اوروبا

خطف فريق تشيلسي فوزا قاتلا من اتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في الوقت بدل الضائع من الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

وبعد خطف الفريق الإنجليزي تشيلسي الفوز من اتلتيكو مدريد الإسباني في دوري ابطال اوروبا تصدر الفريق الإنجليزي المجموعة برصيد 6 نقاط وبقي الفريق الإسباني بنقطة واحدة فيما ارتفع رصيد روما الإيطالي الى النقطة 4 بعد الفوز اليوم على الأذربيجاني الذي بقي في المركز الاخير دون نقاط ويعتبر هذه اول هزيمة لفريق اتلتيكو على ملعبه الجديد.

وسيطر الفريقين على مجريات المباراة طول الشوط الاول في اقوى مباريات دوري ابطال اوروبا حتى ارتكب اللاعب ديفيد لويز خطا مما ادى الى احتكام الحكم التركي كنيت شاكر الى ركلة جزاء ليتقدم النجم الفرنسي انطوان جريزمان بتسديدها معلانا عن الهدف الاول للفريق الإسباني اتلتيكو مدريد في الدقيقة 37.

ومع بداية الشوط الثاني بداء فريق العاصمة الإنجليزية لندن بسيطرة على الفريق المضيف ليسجل هدف التعادل عن طريق الفارو موراتا الإسباني من تسديدة رائعة في الدقيقة 60 بعد تمريرة رائعة من البلجيكي هازارد لتسكن شباك حارس اتلتيكو يان أوبلاك.

ثم استطاع الفريق الضيف في الحاق الهزيمة بأتلتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع وعلى ملعبه الجديد استطاع البديل ماركوس الونسو فى ارسال عرضية رائعة الى ميتشي باتشوايي الذي تابعها وسددها في الشباك معلنا عن فوز فريق تشيلسي الإنجليزي بالمباراة على حساب اتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الثانية من دوري المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *