بمشاركة أحمد حجازي مانشستر سيتي تتغلب على ويست بروميتش بالجولة العاشرةأحمد حجازي

مانشستر سيتي يتغلب على رفقاء أحمد حجازي في فريق ويست بروميتش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي اساسين مع فريق ويست بروميتش منذ بداية اللقاء حتى نهايته ولكن لم ينجح في إنقاذ فريقه من ثلاثية المان سيتي.

بدأت المباراة قوية بين الفريقين حتى جاءت الدقيقة العاشرة و تقدم اللاعب الألماني ليروي ساني لفريق مانشستر سيتي بتسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من زميله البرازيلي فرناندينهو.

ولم ينتظر لاعبي فريق ويست بروميتش كثيرا حتى سجل هدف التعادل في الدقيقة 13 عن طريق اللاعب جاي رودريجيز.

ثم عاد صانع الهدف الأول لمانشستر سيتي فيرناندينيو وقام بتسجيل الهدف الثاني و هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 15 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك حارس ويست بروميتش وتتواصل الإثارة في المباراة.

ثم جاء اللاعب المتألق رحيم ستيرلينج وسجل الهدف الثالث لفريق المان سيتي في الدقيقة 65 بعد تمريرة رائعة من والكر وقام بتسديدها في المرمى لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبعد تعزيز لاعبي مانشستر سيتي النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام وست بروميتش وقلص النتيجة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب فيلبس.

و تنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام رفقاء أحمد حجازي فى فريق ويست بروميتش البيون وواصل مانشستر سيتي تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة فيما تراجع ويست بروميتش إلى المركز 14 برصيد 10 نقاط.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *