بالفيديو رانيا يوسف تكشف عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها وعلاقتها بنادية الجنديرانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن عدد عمليات التجمل التي اجرتها من خلال ظهورها في برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة “القاهرة والناس” والذي تقدمه بسمة وهبة.

وقالت الممثلة رانيا يوسف انها اجرت أكثر من عملية تجميل وأنها خضعت لعملية في انفها واخرى شفط للدهون في البطن وان هذه هي العمليات التي اجرتها ولم تجرى عمليات اخرى.

ووجهت الاعلامية بسمة وهبة سولا للنجمة رانيا هل يمكن ان تظهري بالمايوه او تقديم مشاهد اغراء فردة انها لا تحب ان تقدم هذه الادوار او تظهر في مشاهد اغراء وأنها تضع حدود في تقديم الادوار وأنها فعلت هذا في فلم واحد ولا اعتقد انى سأكررها.

واكملت ان سبب رفضها ليس لقناعتها الشخصية ولكن من اجل المجتمع الذي تعيش فيه وان إذا كان المجتمع الذي تعيش فيه يقبل تقديم هذه الادوار او الظهور بالمايوه فستقبل الدور واشارة الى انها عندما تسافر الى الخارج ترتدى ما تريد وتكون أكثر حرية دون ازعاج من أحد وأنها لا تسمح بالتعليقات السلبية.

وقالت عن علاقتها بالفنانة نادية الجندي وإذا كانت تقبل المشاركة معها في أي عمل انها سترفض أي عرض للمشاركة في العمل مع نادية الجندي لان وقتها لن يضيف لها العمل شى ولا تعتقد ان تختارها نجمة الجماهير للعمل معها ووصفتها انها فنانة لديها ارادة وتحب العمل المستمر.

وقالت رانيا يوسف عن علاقة بناتها بالفنانة نادية الجندي قلت انها تعاملهن بشكل جيد وانهم يحبونها وأنهن ذهبي مرة واحدة مع والدهم المنتج والفنان محمد مختار.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *