باريس سان جيرمان تخطف العملاق الألماني بايرن ميونخ بثلاثيةمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ فى دوري ابطال اوروبا

خطف باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه العملاق الألماني بايرن ميونخ بثلاثة اهداف نظيفة وسط سيطرة على كل مجريات المباراة في الجولة الثانية في دوري المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

استطاع الفريق البارسي وضع الفريق البافارى في ضغط شديد منذ بداية اللقاء مع الكثير من الفرص والهجوم الشديد لزملاء نيمار وسط حشد كبير من الجمهور وتسبب في خوف فريق بايرن ميونخ بالخروج بنتيجة كبيرة من اللقاء والاكتفاء بثلاثة اهداف.

سجل الهدف الاول في ليلة باريس سان جيرمان فى دوري ابطال اوروبا اللاعب البرازيلي دانى الفيش بتسديدة ارضية رائعة في شباك الفريق الألماني في الدقيقة الثانية بعد تمريرة رائعة من المتألق نيمار بعد توغله من الجهة اليسرى.

وجاء مبابى بسرعته من الجهة اليمنا ليقف على الكرة حتى مررها الى كافاني داخل منطقة الجزاء ليسددها من لمسه واحدة في سقف شباك بايرن ميونخ في الدقيقة 31 ليعزز تقدم الفريق الفرنسي بالهدف الثاني.

وبعد ضياع العملاق البرازيلي نيمار العديد من الفرص استطاع في الدقيقة 63 تسجيل الهدف الثالث للعملاق البارسي باريس سان جيرمان بعد مراوغة رائعة من مبابى داخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس وسددها لترتطم لتصل الى نيمار ويسددها في الشباك بكل سهولة.

وبعد تسجيل الهدف الثالث لم يستطيع الفريق احراز أي اهداف اخرى في ظل السيطرة على الفريق البافارى والضغط الشديد على خط دفاعه وضياع العديد من الهجمات انتهت المباراة بفوز الفريق البارسي بألقاء بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق باريس سان جيرمان الى النقطة 6 ويبقى المتصدر فيما ظل بايرن ميونيخ الألماني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط متساويا مع فريق سيلتك بثلاث نقاط صاحب المركز الثالث.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *