النجم الساحلي ينهار امام نسور الأهلي في نصف نهائي دوري ابطال افريقياوليد أزارو لاعب الأهلي

انهيار النجم الساحلي التونسي اليوم امام 11 عفريت من النادي الأهلي بنصف دستة اهداف مقابل هدفين في قمة مباريات دوري ابطال افريقيا في اياب الدور قبل نهائي.

بداء فريق الأهلي اليوم المباراة بسيطرة على الكرة والهجوم الشديد لجعل الفريق التونسي الرجوع الى الوراء للدفاع عن مرماهم حتى قام على معلول بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة الثانية من كرة ثابتة من على يمين منطقة الجزاء ليلعبها مقوسة فتخدع حارس النجم الساحلي أيمن المثلوثي وتسكن الشباك.

وبعد تسجيل الهدف الاول تراجع لاعبي الأهلي الى الوراء للحفاظ على التقدم وخلق مساحات في دفاعات النجم الساحلي حتى فك أزارو النحس التهديفي بأحرازه الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 23 من تمريرة رائعة من المتألق صالح جمعة للاعب مومن زكريا الذي فتح مساحة خالية امامه ليلعبها عرضية الى وليد أزارو الذي سددها راسية رائعة في الشباك.

وفى ظل اصابة صالح جمعة واستبداله بوليد سليمان عاد عريس اليوم المغربي أزارو وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 37 بعد انطلاقة التونسي على معلول ليلعبها عرضية رائعة الى أزارو الذي وضعها راسية سهلة في شباك حارس النجم الساحلي.

وفى ظل انهيار الفريق التونسي امام الأهلي المصري قام النجم أزارو بتسجيل الهدف الرابع للأهلي والثالث له بعد هجمة مرتدة لعبها لمومن زكريا الذي لعبها عرضية ارضية تانية ليسددها في الشباك في الدقيقة 49 معلانا عن انهيار فريق النجم.

ثم جاء الحاوي وليد سليمان بكورة مرتدة انطلق بها في ظل الاخطاء الدفاعية من قبل النجم ليركدو وراه ليلحقوا به ويسقط وليد سليمان وترتطم الكرة بحمدي النقار لتسكن الشباك وهي تتهادى وسط محاولة الحارس ايمن المثلوثي انقاذ الموقف بشكل كوميدي.

واختتمها رامي ربيعة بتسجيل الهدف السادس بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 63 لتسكن شباك المثلوثي في محاولة منه اخرجها لكنها كانت قوية.

وأحرز هدفين النجم الساحلي اللاعب رامي بدوي الهدف الاول في الدقيقة 51 براسية قوية ارتطمت بالقائم وسكنت شباك حارس الأهلي شريف إكرامي.

وجاء الهدف الثاني عن طريق ايهاب المساكنى في الدقيقة 90 بعد ان استلم كورة رائعة سددها من خارج منطقة الجزاء من فوق شريف إكرامي عالية لم يستطيع اخرجها.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *