النادي الأهلي يسحق المقاولون بخماسية في الدقائق الأخيرة بالدوري المصريالنادي الأهلي اليوم

حقق النادي الأهلي اليوم الفوز بخمسة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعته اليوم بفريق المقاولون العرب ضمن الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

بدأت المباراة قوية من قبل لاعبي النادي الأهلي حتى جاء الجنوب أفزيفي باكامانى ومهد الكرة للمغربي ازارو الذي قام بوضعها في شباك المقاولون مباشرة ليعلن عن هدف التقدم للفريق الأحمر.

ثم جاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 16 بعد أن لعبو كرة عرضية قام باستلامها باكامانى رائعة داخل منطقة الجزاء وسددها لكن قام الحارس بابعدها ليتابعها النيجيري اجايى ويضعها في الشباك معلنا عن الهدف الثاني لفريق الأهلي.

وكاد الأهلي مضاعفة النتيجة مع مرور الوقت لكن الحكم الغي هدف لوليد ازارو وهدف ضائع من المتألق عبد الله السعيد الذي سدد قذيفة بعيدة عن القائم ثم تراجع مستوى لاعبي الفريق الأحمر وسيطرة لاعبي المقاولون على مجريات المباراة.

حتى استطاع المنضم حديثا للمقاولون العرب محمد فاروق بتسجيل الهدف الأول لفريقه وتقليص الفارق مع النادي الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد أن حول ركنية عرضية برأسية رائعة في شباك الحارس محمد الشناوي.

وبعد تسجيل هدف تقليص الفارق للمقاولون عاد من جديد لاعب المقاولون طاهر محمد و استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويصطدم باجايى وسقط ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 55 ليتصدى لها احمد على وسددها قوية على يمين أحمد الشناوي ليتعادل لفريقه في ظل انتفاضة رفقائه في المباراة.

وبعد أن أحرز المقاولون العرب هدفين وتعادل مع الأهلي وسط انتفاضة لاعبي الفريق الأصفر أفيق النادي الأهلي وشكل قوة ضغط على لاعبي المقاولون وكادوا تسجيل أهداف كثيرة ولم ينجحوا في ظل مرور الوقت.

حتى جاءت الدقيقة 85 ولاعب وليد سليمان عرضية إلى رأس عبد الله السعيد الذي حولها إلى اجايى الذي استطاع أن يتابعها ويسددها في شباك خالية بعد ان مرت من يدي الحارس ويتقدم النادي الأهلي من جديد بالهدف الثالث.

وفى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مرر أسلام محارب كرة من أمام خط منطقة الجزاء وسط تكتل دفاعي إلى عبد الله السعيد بواحد اثنين الى المتوغل أسلام محارب الذي استلم الكرة على صدره وسددها قوية في شباك محمود أبو السعود الذي شاهد الهدف الرابع وهو يسكن الشباك.

وبعدها بدقيقتين من الوقت بدل الضائع جاء احمد فتحي بالكرة وأرسلها إلى عبد الله السعيد ثم انطلق مباشرة بالجهة اليمنى ليلعبها السعيد بلمسة رائعة له مرة اخزي إلى فتحي الذي أرسلها عرضية أرضية قوية ليحولها ازارو في شباك المقاولون ليعلن عن الهدف الخامس وسط استسلام لاعبي المقاولون العرب لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بخماسية أهداف مقابل هدفين.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 60 ويبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني الإسماعيلي بفارق 14 نقطة فيما بقى المقاولون العرب برصيد 31 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *