النادي الأهلي اليوم يفوز على انبي وينتظر إعلان تتويجه بالدوري المصري رسميالاعبي النادي الأهلي اليوم

استطاع النادي الأهلي اليوم مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري الممتاز بالفوز على فريق انبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز يضع النادي الأهلي اليوم يده على درع بطولة الدوري المصري لموسم 2017-2018 بعد الفوز الذي حققه على انبي وينتظر الإعلان بالفوز ببطولة الدوري للمرة الـ 40 في تاريخه.

بدأ لاعبو الأهلي المباراة بضغط شديد حتى استطاع مدافع النادي الأهلي أيمن أشرف تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر في الدقيقة الثالثة بتسديد الكرة من داخل منطقة الجزاء بعد ركنية رائعة من التونسي على معلول.

وبعد تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي حاول لاعبي انبي أدراك التعادل ولم يستطيعو في ظل محاولات الفريق الأحمر في إحراز الهدف الثاني لتأمين الفوز بالمباراة حتى انتهت المباراة بفوز الأهلي بالمباراة وانتظار الإعلان بالقب الـ .40

وبعد فوز النادي الأهلي اليوم على انبي يرتفع رصيده إلى النقطة 75 متصدرا جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز وينتظر سقوط المصري أمام الإنتاج الحربى في مباراتهما ليتوج رسميا ببطولة الدوري المصري فيما تجمد رصيد انبي عند النقطة 40 محتلا المركز الخامس.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *