التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مسلسل الإختيار الجزء الثالث

بدأ صناع ملحمة الإختيار التحضير للجزء الثالث من المسلسل لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة واللحاق بالسباق الرمضاني القادم.

ومن المفترض أن تدور أحداثه حول ثورة 30 يونيو، وسوف يتناول هذا العام الدور الخطير الذي لعبته جماعة الإخوان الإرهابية وتحريضها على قتل جنود الجيش والشرطة، وتفاصيل الخطة التى وضعها قيادات الجماعة الإرهابية بالتعاون مع منظمات خارجية من أجل إشعال الحرب الأهلية في مصر، لضمان بقاء المعزول محمد مرسي على كرسي الحكم حتى بالدم.

ومن المقرر أن يقوم ببطولة الجزء الجديد كلا من النجم أحمد السقا والنجم أحمد عز والفنان ياسر جلال والذي سيجسد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن أحداث المسلسل، بالإضافة إلى كريم عبدالعزيز الذي قام ببطولة الجزء السابق بجانب أحمد مكي.

وفي سياق متصل سيظهر صبري فواز في شخصية محمد مرسي ويجسد صلاح عبدالله شخصية عصام العريان وخالد الصاوي سيقوم بدور خيرت الشاطر ضمن أحداث العمل.

المسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي وسيعرض العمل على إحدي قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يذكر إن الجزء الثاني من العمل عرض في رمضان 2021 على قناة ON وقام ببطولته النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي والفنان الراحل هادي الجيار والفنانين أحمد حلاوة ورياض الخولى وماجد الكدونى وسامح الصريطى وطارق صبرى ومحمد علاء وأسماء أبو اليزيد وإنجي المقدم، كما شارك كوكبة كبيرة من النجوم كضيوف شرف منهم أشرف عبدالباقي وأحمد شاكر عبداللطيف وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.