التخطي إلى المحتوى
هنيدى ويسرا وحلمى يحضرون العرض الخاص لفيلم “قهوة بورصة مصر” 24 يونيو

أكدت المنتجة دينا خورشيد منتجة فيلم “قهوة بورصة مصر” أن العرض الخاص للفيلم الذى من المقرر أن يكون يوم 24 يونيو الجارى بأحد سينمات مدينة السادس من أكتوبر سوف يشهد حضور عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنانة يسرا، مني ذكي، أحمد حلمي، محمد هنيدي، حسن عيد، نضال الشافعي، خالد سرحان، محمد عبد الرحمن “توتا “، سليمان عيد وغيرهم.

وأضاف المنتج أحمد دياب أن عدد أخر من الفنانين سوف يحضر الفيلم منهم الفنانة دلال عبد العزيز، غادة عادل، أحمد رزق، عمرو عبد الجليل، أمل رزق، ندي بهجت، أحمد السبكي، محمد السبكي، هنا الزاهد، أحمد فهمي، حميد الشاعري وغيرهم.

 وأشار المستشار عاطف سندي المشرف العام  علي الإنتاج  بأن هناك عروض خاصه أخرى للعمل في نفس التوقيت بخلاف عرض الأفتتاح  في مصر وذلك في دول الخليج وتحديداً في جده و الإمارات والأردن .

وتدور أحداث فيلم “قهوة بورصة مصر ” في إطار كوميدي لايت وإجتماعي وذلك في إطار العادات والتقاليد التي تلائم الأسره المصريه و يهدف إلى الحفاظ على القيم و الأخلاق والمبادئ .

يذكر أن فيلم “قهوة بورصة مصر” بطولة الفنان مصطفي قمر ‘ محمد لطفي، مدحت تيخا، صلاح عبد الله ، حسن حسني، علاء مرسي، لطفي لبيب، إيناس النجار، رانيا محمود ياسين، أحمد صيام ،عبد الله مشرف، نجوي فؤاد، علي حميده، مروه عبد المنعم،  حنان سليمان،  كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي، حسام الجندي، حسن عبد الفتاح ،صبري عبد المنعم،  شريف باهر، جمال حجازى، ريكو ومحمد سندي، محمد علاء مرسي، مريم صبري وغيرهم وهو من إنتاج شركه Dfilmproduction للمنتجه دينا خورشيد والمنتج أحمد دياب ومن سيناريو وحوار غاده حنفي وعلاء مرسي ومستشار إعلامي حسام صلاح وإخراج أحمد نور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *