بالصور..حسام صلاح ينضم إلى فيلم “دفع رباعي”
حسن فكرى

 

إنضم المستشار الإعلامي حسام صلاح الي فيلم دفع رباعي وذلك بالتعاقد مع جهة إنتاج العمل ليكون مسئول عن الفيلم بالكامل من الجهة الإعلامية.

أضاف المنتج محمد درويش أن هذا التعاقد سيضيف الي العمل من حيث الجهه الإعلامية والدعاية الناجحة لتصل الي كافه الأضواء التي تضيء سبوت إعلامي للنور.

وأشار المنتج محمد دوريش إلى أنه صمم علي إختيار المستشار الإعلامي ” حسام صلاح “بعد عده محاورات ومجادلات بين فريق العمل بأن هذا الإختيار سيكون في مساره المهني الصحيح.

وتابع بأنه تم تصوير عده مشاهد للعمل في الأسبوع الماضي وسيتم إستئناف التصوير خلال الأيام المقبلة تمهيدأ لطرحه بدور العرض.

وتدور أحداث الفيلم عن عده محاور مختلفة ومشوقه وجماعيه بين كل فريق العمل منها الخط الصعيدي والعمليات الإرهابية والعنصر الأمني وغيرها من الأحداث التي سوف تشاهدونها لأول مرة .

يذكر أن العمل يتضمن نخبه كبيره من النجوم منهم الفنان محسن منصور، أحمد سلامة، ندي بهجت، إيناس النجار، المطربة هدي، المطرب محمود الحسيني، سمسم شهاب، الفنان أحمد العمدة، أحمد عزمي، علاء زينهم، حسن عبد الفتاح، سامي مغاوري، صبري عبد المنعم وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه الأخوة جروب للمنتج محمد درويش وشركه برايت ستار للمنتج تامر تهامي وسيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *