التخطي إلى المحتوى
ماكولاي كولكن يشاهد فيلمي وحدى بالمنزل مع صديقته

في الماضي ، سمعنا كيف أن ماكولاي كولكن لا يشاهد سلسلة Home Alone الكلاسيكية لعام 1990  إنه موقف مفهوم لا أتصور أن جميع الممثلين يرغبون في رؤية أنفسهم على الشاشة سنويًا ، وربما يكون ذلك مضاعفًا بالنسبة إلى الممثل الذي يتم إدراكه دائمًا لدور لعبه كطفل.يلهو لكن ماكولاي كولكن على استعداد لتقديم استثناءات ، وشاهد فيلمي وحدى بالمنزل مع صديقته. كما أوضح:

من الواضح أن ماكولاي كولكن قد مرّ بهذه الحالة أكثر من مرة كما أخبر جيمي فالون في برنامج الليلة ، مما يدل على أنه حدث معياري عندما يكون لديه صديقة جديدة ، خاصةً في أيام العطلات التي لا يمكن تجنبها. من الطبيعي جدا عند مشاهدة التلفزيون معا ، لا بد بوو Macaulay Culkin لرؤية وجهه الأصغر ، وتريد تجربة مشاهدة الفيلم الكلاسيكي مع كيفن ماكليستر الحقيقي.

لكن بالنسبة لصديقته ، ربما كان هذه الأخيرة وعلى الرغم من تحفظه العام في مشاهدته ، فإنه يعطي السيدة ما تريد ، كما قال:

قد لا يكون Macaulay Culkin الشخص الأكثر متعة لمشاهدة وحدي بالمنزل ، على الرغم من ذلك ، إذا كان يبتسم ولكنه يكظم غضبه حيث لا يتحمس لجميع المشاهد ، فقد تكون تجربة ممتعة بشكل فريد.

Home Alone هي سلسلة افلام كلاسيكية للكريسماس لا تذهب إلى أي مكان ، ولكن هناك الكثير من الأفلام الجديدة هذا العام تتنافس للحصول على مكان خاص بها في قائمة المراقبة السنوية الخاصة بالعيد. اطلع على بعض أفلام الأعياد الأصلية التي يمكنك مشاهدتها على Netflix الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *