التخطي إلى المحتوى
هل الاخوة روسو بعد افينجرز انفينتي يذهبان الى حرب النجوم

هل الاخوة روسو بعد افينجرز انفينتي يذهبان الى حرب النجوم

يمكن القول إن أكبر اثنين من اهم الأفلام في عالم الترفيه هما أفلام Marvel Cinematic Universe و Star Wars ، وكلاهما يملكها ويديرها Disney. ستصل MCU كما نعرفها إلى نهايتها مع فيلم Avengers 4 ، مع إخوة جو و Anthony Russo وهم يقدمون أفلامًا من عقد من الزمن ، ومن المرجح أن ينهوا فترة عملهم مع Marvel في هذه العملية.

من المحتمل أن يحرر The Russo Brothers جدول أعماله ، وكل ما قد يفعله صانعو الأفلام المشهودون فيما بعد. استضاف الأخوان مؤخرًا سؤالًا وجوابًا عقب عرض فيلم Avengers: Infinity War ، مع عرض جميع أنواع الأسئلة من الجمهور. سأل أحد المعجبين ما إذا كانوا مهتمين بتوجيه فيلم حرب النجوم يومًا ما ، وقال جو روسو ما يلي:

لقد نشأنا في حرب النجوم مثلما فعل الجميع. ذهبت إلى المسرح عندما كنت في الحادية عشرة من عمري لرؤية Empire Strikes Back وجلست في المسرح من الساعة 11:30 في الصباح حتى الساعة 10:00 ليلا وشاهدتها مرة أخرى إلى النهاية. لذلك كان تأثيرًا كبيرًا علينا. بالطبع نحن نحب العمل ، في مرحلة ما ، في افلام حرب النجوم ، لكن في الوقت الحالي سنتواجد في فيلم آخر.

حسنا ، هذا مثير. في حين لا توجد خطط ملموسة لرحلة روسو براذرز إلى المجرة البعيدة ، فهي تبدو مفتوحة بالتأكيد للعمل في مثل هذا المشروع في وقت ما في المستقبل. ونظراً لعملهم على أربع دفعات هائلة من Marvel ، فمن الواضح أن هناك علاقة جيدة مع House of Mouse.

تعليقات Joe Russo من Collider’s Infinity War Q & A (مجاملة كتاب Comic) ستثير بلا شك الكثير من رواد السينما الذين هم من عشاق كل من Star Wars و Marvel Cinematic Universe. يبدو أن Russo Brothers قاموا بعمل المستحيل من خلال الأفلام الشهيرة مثل Captain America: Civil War و Avengers: Infinity War ، وهم يوازنون بين مجموعة هائلة من الأبطال الأيقونيين ، في الوقت الذي يقدمون فيه قصة تحركها الشخصيات مع الرهانات العاطفية.

كل من امتيازات MCU و Star Wars موجودة في فترات انتقالية ، والمستقبل غير واضح لعامة الناس. حافظت مارفل ستوديوز على أوراقها بالقرب من صدرها ، لأن أخبار المرحلة الرابعة من مارفل هي القدرة على إفساد أحداث المنتقمون 4. وعلى هذا النحو ، فإنه من غير الواضح إلى أي مدى يتم تخطيط الأمور في الوقت الراهن مع الكون العملاق المشترك.

أصبحت حرب النجوم غامضة بالمثل. J.J. ستكمل الحلقة التاسعة من برنامج أبرامز الثلاثية الحالية و Skywalker Saga إلى الأبد ، لكن الخطط بعد ذلك غير واضحة. قد يتم إلغاء أو عدم إلغاء الأفلام المستقلة بعد خيبة أمل في شباك التذاكر من سولو: قصة حرب النجوم ، في حين أن خطط ريان جونسون لثلاثيته الخاصة غير واضحة. يبدو أن الوقت قد حان لإحضار Russo Brothers لمشروع ، إذا كان التوقيت يعمل لكلا العقارين.

سينتقل افينجرز 4 إلى دور العرض في 3 مايو 2019 ، في حين ستصل الحلقة I المسارح 20 ديسمبر 2019. في هذه الأثناء ، تحقق من قائمة الإصدارات لعام 2019 لتخطيط رحلاتك إلى الأفلام في العام الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *