التخطي إلى المحتوى
بالصور.. أحمد العمدة يقدم شخصية “ضابط مباحث ” في فيلم دفع رباعي

بدأ فريق عمل فيلم “دفع رباعي” التصوير في إستديو مصر بحضور مجموعة من أبطال العمل منهم الفنان محسن منصور، إيناس النجار، أحمد عزمي، محمود الحسيني وغيرهم.

من جانبه صرح  الفنان “أحمد العمدة ” أنه يجسد شخصية  ضابط مباحث لديه مبادئ وطنية صريحة وذلك من خلال تنفيذ مهمه رسمية من قبل السلطات للقضاء علي عناصر الإرهاب مما يؤدي إلى عده مشاهد تحمل المطاردات والأكشن مع الخليه الإرهابية وبخلاف ذلك ضحي بتأجيل حفل زفافه لتنفيذ هذه المهمة وسوف تتوالى الأحداث أثناء المشاهدة.

ويدور محور الفيلم عن مؤتمر في مدينة سياحيه كبرى وذلك بحضور جهات سيادية وهامه في المجتمع ويتدخل العنصر الإرهابي لتنفيذ قنبلة نووية أثناء تجمع كل هذا الحضور ولكن يتدخل العنصر الأمني للقضاء على هذه المهمة الإرهابية.

ويتضمن العمل نخبه من النجوم منهم  أحمد سلامة، ندي بهجت،نرمين ماهر، محسن منصور،أحمد عزمي،صبري عبد المنعم، إيناس النجار،أحمد العمدة، المطربة هدي،حسن عبد الفتاح، سامى مغاوري،المطرب محمود الحسيني، علاء زينهم،أحمد إبراهيم وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه الأخوة جروب للمنتج محمد درويش و شركة برايت ستار للمنتج تامر تهامي ومن سيناريو وحوار خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *