تصميم نقش الثعبان لريهاناريهانا
محمد عبد السلام الشامي

تقوم النجمة والمطربة الأمريكية ريهانا جولتها العالمية، وذلك في اطار الحملة الدعائية لخطها المكياجي الخاص بها وبعد أن وصلت مؤخراً دبي، تصل ريهانا حاليا،  الى سيدني من أجل الترويج لعلامتها التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل Fenty Beauty.

وكانت النجمة العالمية البالغة من العمر 30 عاما، قد خطفت الأنظار باطلالتها أثناء مرورها على السجادة الحمراء، حيث قد أختارت لهذه المناسبة ثوباً قصيراً بنقشة جلد الثعبان. وايضا قبعة وحقيبة يد صغيرة وصندل أيضاً من نفس جلد الثعبان، وقد ابتكرت ريهانا علامة Fenty Beauty ضمن مجموعة شاملة الألوان المصمّمة للجميع كافة وتتماشي مع البشرة وألوانها.

ومن ناحية أخري فقد تعرض منزل المطربة ريهانا، بهوليود إلى السرقة مرة أخرى، فقد تم سرقته فيما سبق من شخص دخل إلي منزلها وجلس طويلاً بداخله ولم يلاحظه أحد إلا في صباح اليوم التالى، بعدما اكتشفت أن أغراضا لم تعد موجودة بالمنزل.

وكان موقع Extra ، قد كشف النقاب عن أنه جارى فحص كل منطقة فى المنزل على أمل البحث عن أى إثبات لجريمة سرقة ورفضت شرطة لوس أنجلوس الإدلائ بأى تفاصيل حتى الآن غير أنهم قد تلقوا اتصالاً هاتفياً بعد سماع صوت إنذار بالسرقة، وعند وصولهم اكتشفوا أن هناك تكسير فى بعض الأنحاء لسهولة دخول الجانى، وقد استطاعوا الحصول على بعض الإثباتات ضد 3 من المشتبه بهم.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *