دومينيك حوراني لمنتقدي إطلالتها في “إسكندرية السينمائي”: “هتموتوا لو عرفتوا ثمنه”
حسن فكرى

قررت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، الرد على منتقدي إطلالتها في إفتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ34، والذي إنطلق في 3 أكتوبر الجاري.

حيث قالت “حوراني” إنها إختارت إطلالة رومانسية مميزة للظهور على السجادة الحمراء للمهرجان، وأن من هاجمها بسبب إطلالتها هم أشخاص معروف عنهم الحقد والغيرة، وأن هؤلاء الأشخاص لو علموا ثمن الفستان لأصابتهم الغيبوبة والجلطة من سعره، كما أن الهجوم جاء لأنهم لا يعرفون قيمة هذا الفستان.

وأضافت “حوراني” أن الفستان تخطى ثمنه الـ8 آلاف يورو أي ما يعادل 165 ألف جنيه مصري، وهو من ماركة عالمية لبراند Jenny packham، وأن هذا الفستان يحمل قيمة كبيرة بالنسبة لها لأنه هدية من زوجها ووالد ابنتها.

يذكر أن دومينيك تشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي بفيلم “عمر خريستو” الذي ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن، وشاركت فى الفيلم بالتمثيل والغناء، ويشارك في بطولته كل من الفنان لطفي لبيب، وعاطف عبد اللطيف، وسامي مغاوري وأحمد التهامي، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، قصة عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي، وإخراج سيف يوسف. كما سيعرض لها خلال أيام على القنوات الفضائية كليب جديد بعنوان “صباحو فل”.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *