التخطي إلى المحتوى
مسلسلات العرض الٱول في شهر سبتمبر على مختلف الشاشات والمنصات الرقمية.

يشهد شهر سبتمبر بدء عرض العديد من المسلسلات لأول مرة علي الشاشات وبعض المنصات الرقمية ومنها بعض الأجزاء لمسلسلات تم عرض أجزاء سابقة منها إليكم القائمة الكاملة لهذه المسلسلات.

مسلسل أجازة مفتوحة

وعلي رأس هذه المسلسلات مسلسل “أجازة مفتوحة” للفنان شريف منير والذي سيعرض على قناة ON وON drama ابتداءا من 11 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مسلسل ورا كل باب2

وقد بدات قناة الحياة في عرض الحكاية الأولى من مسلسل “ورا كل باب” الجزء الثاني من بطولة الفنان أحمد زاهر والنجمة هنادي مهنا، بالإضافة لعرضه على منصة WATCH iT الرقمية.

مواعيد العرض

مسلسل إلا أنا2

وتعرض الآن قناة DMC وDmc drama الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا، والتي أولي حكايته من بطولة النجمة سهر الصايغ وتحمل اسم “بيت عز” بالتزامن مع العرض على منصة واتش آت.

مواعيد العرض

مسلسل زي القمر2

وفي نفس الموعد بدات قناة CBC في عرض حكاية غالية للنجمة درة إحدي حكايات مسلسل “زي القمر2” بالإضافة لتوافراها على منصة WATCH iT.

مواعيد العرض

مسلسل الوضع مستقر

كما أعلنت شبكة OSN عن بدء عرض مسلسل “الوضع مستقر” بطولة شادي الفونس، خالد منصور، سيد رجب.

مسلسل عالحلوة والمرة

وعلي قناة MBC4 يعرض المسلسل اللبناني السوري “عالحلوة والمرة” بطولة دانا مارديني ونيكولا معوض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، بالإضافة إلى توافره على منصة شاهد قبل عرضه علي القناة ب24 ساعة.

مواعيد العرض

مسلسل 60 دقيقة

أما عن منصة Shahid فأعلنت عن عرض مسلسل “60 دقيقة” بطولة ياسمين رئيس ابتداءً من 16 سبتمبر الجاري.

كما يوجد العديد من الأعمال الدرامية التي لم يتم الإعلان عن موعد عرضها حتي الآن وهي مسلسل عروس بيروت3 بطولة ظافر العابدين، مسلسل الأب الروحي3 بطولة أحمد عبدالعزيز، مسلسل الديب بطولة ياسر جلال، مسلسل الحرير المخملي بطولة مصطفى فهمى، مسلسل السيدة زينب بطولة سوسن بدر، مسلسل البحث عن علا بطولة هند صبري، مسلسل عودة الأب الضال بطولة بيؤمي فؤاد، مسلسل أيام وبنعيشها بطولة حورية فرغلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.