التخطي إلى المحتوى
تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في رمضان 2022.

إليكم تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم في رمضان 2022

أعلن المنتج أحمد السبكي منذ فترة قصيرة عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم بعد تأجيله عدة مرات بسبب مشاكل تسويقية.

كما تعاقد مع المخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد عبدالله علي الجزء الجديد بعد نجاحهما في الجزء الأول من المسلسل، والذي عرض في رمضان 201‪7

كما أكد المخرج سامح عبدالعزيز أن أحداث الجزء الثاني ستكون مختلف تماماً عن الجزء السابق من حيث القصه والشخصيات والخطوط الدرامية وهذا ما استدعي إستبعاد بعض نجوم الجزء الأول.

ومن أبرز الغائبين عن الجزء الثاني شريف سلامة وروبي وسهر الصايغ وسيد رجب. كما تم ترشيح صلاح عبدالله بديلا للفنان الراحل محمود الجندي، وتم الإتفاق مع معظم فنانين الجزء الأول للإستمرار في الجزء الثاني من ضمنهم الفنان محمد لطفي والفنان محمد محمود لتقديم شخصية الحناوي.

وفي سياق متصل أكد المخرج أن كل مايربط بين الجزئين أنهما فى رمضان بنفس الأجواء والطابع الإجتماعي ومن المقرر أن الجزء الجديد سيكون بطولة جماعية أيضاً.

يذكر أن مسلسل رمضان كريم الجزء الأول عرض في رمضان 2017 وقام ببطولته العديد من النجوم منهم روبي وسيد رجب وشريف سلامه ومحمد محمود ومحمد لطفى وكريم عفيفي ونجلاء بدر والفنان الراحل محمود الجندي، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وقد حقق نجاحا ساحقا وقت عرضه وهذا ماجعل صناع العمل يتحمسون للقيام بجزء آخر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.