التخطي إلى المحتوى
القائمة المبدئية لخريطة مسلسلات mbc مصر في رمضان 2022

بدات قناة mbc مصر هذا العام مبكراً في التعاقد على الأعمال الدرامية التي ستقدمها خلال شهر رمضان القادم والتي تتكون من خمس مسلسلات حصرية حتى الآن.

مسلسل أمينة خليل

تعاقدت النجمة “أمنية خليل” مع المنتج عبد الله ابو الفتوح علي بطولة مسلسل يعرض على قناة MBC MASR في سباق رمضان القادم، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “خلي بالك من زيزي” والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، ولم يتم تحديد اسم مسلسلها الجديد حتي الآن ومن المقرر الإعلان عنه وتفاصيله وباقي الابطال المشاركين فيه خلال الفترة المقبلة.

أمينة خليل

مسلسل عمرو سعد

وتعاقد النجم “عمرو سعد” علي بطولة مسلسل جديد من إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد خالد موسي بعد نجاح مسلسله الأخير “ملوك الجدعنة” والذي قام ببطولته مع الفنان مصطفى شعبان وعرض في سباق رمضان 2021 على قناة أم بي سي مصر، ومن المقرر الإعلان عن اسم المسلسل الجديد وباقي تفاصيله قريباً ليخوض به ماراثون دراما رمضان المقبل على نفس القناة.

عمرو سعد

مسلسل منة شلبي

وبعد نجاح مسلسل “ليه لا2” تعاقدت النجمة “منة شلبي” علي بطولة مسلسل من إنتاج “صادق الصباح” ومن المقرر اعلان تفاصيله والتحضير له خلال الفترة القادمة لعرضه في رمضان 2022 على شاشة MBC Masr.

منه شلبى

مسلسل غادة عبدالرازق

كما تعاقدت “غادة عبدالرازق” أيضاً مع شركة “الصباح” على مسلسل جديد بعد أن حققت نجاحاً كبيراً بمسلسلها “لحم غزال” في رمضان الماضي، ومن المفترض أن يعرض المسلسل الجديد في رمضان القادم على شاشة mbc مصر.

غادة عبد الرازق

مسلسل أحمد حلمي

وبعد غياب طويل عن الدراما تعاقدت مجموعة MBC مع النجم “أحمد حلمي” على بطولة مسلسل جديد لموسم رمضان المقبل، ولكن لم يتم الإفصاح عنه حتي الآن.

احمد حلمى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.