التخطي إلى المحتوى
البرامج الجديدة على مختلف القنوات الفضائية خلال شهر سبتمبر.

حرصت بعض القنوات الفضائية على إطلاق بعض البرامج الجديدة، ومنها ما تم عرضه مع بداية الشهر ومنها مازال في أنتظار موعد العرض، وعلى رأس هذه القنوات قناة الحياة والمحور والنهار.

برنامج مطبخ الحياة

عاد الشيف يسري لقناة الحياة ببرنامج طبخ جديد يحمل اسم “مطبخ الحياة” والذي يذاع على الهواء مباشرة في تمام الساعة الواحدة ظهراً.

برنامج كورة كل يوم

وأيضاً انضم الإعلامي الرياضي كريم حسن شحاته لشاشة الحياة ببرنامج “كورة كل يوم” والذي يعرض الساعة الحادية عشر مساءً.

برنامج back stage

وبدأت قناة المحور في إذاعة برنامج فني جديد يسمي “back stage”، يذاع الحادية عشر مساءً، كما تتفاوض مع الإعلامي مدحت شلبي للإنضمام للقناة خلال الفترة المقبلة.

برنامج ولسه ممكن

وأعلنت قناة النهار خلال الفترة الماضية عن برنامج “ولسه ممكن” والذي يقدمه الكابتن نور خطاب بمشاركة عدد من الفنانين، ومن المقرر عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة.

برنامج House of talent

كما أعلنت MBC عن إنطلاق برنامج المسابقات الغنائية “House of talent”، ومن المقرر عرضه قريباً عبر شاشة قناة MBC1 وMBC4 ومنصة Shahid.

برنامج حوار عائلي جداً

وأطلقت منذ أيام قناة مدرستنا برنامج “حوار عائلى جداً” تقديم الإعلامية آلاء جاويش والذي يعرض من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

برنامج قعدة تاريخ

كما تستعد قناة CBC لإطلاق عدة برامج منها برنامج “قعدة تاريخ” تقديم وليد فكري وأنضمت مؤخراً للقناة الإعلامية قصواء الخلالي لتقديم برنامج جديد لم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

برنامج زي الكتاب ما بيقول

وتستعد أيضاً قناة ON لإطلاق برنامج “زى الكتاب مابيقول” والذي سيقدمه أحمد سلامة قريباً على شاشتها.

أما عن قناة mbc masr فقد أعلنت عن عودة الشيف حسن للقناة مرة أخرى ولكن لم يتحدد موعد عودته بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.