السيسي يوجه باستمرار مواكبة التطور التكنولوجي لتعزيز قدرات الجيشالسيسي

اجتمع اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بالمجلس الاعلى للقوات المسلحة في حضور الفريق اول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة والفريق محمود حجازي رئيس اركان حرب القوات المسلحة وجميع اعضاء المجلس الاعلى للقوات المسلحة.

واستعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية جميع الخطط والتدابير الامنية لحماية الوطن من مختلف التهديدات وخاصة بشمال سيناء والاطلاع على الاجراءات الامنية التي تقوم بها القوات المسلحة من تطهير سيناء من العناصر الارهابية ونشر الامن والاستقرار بها.

واشاد ايضا برجال القوات المسلحة في احباط العديد من العمليات الارهابية التي كانت تستهدف المواقع العسكرية والتضحيات التي يقدموها ابطال القوات المسلحة ضد الارهابين من اجل حماية الوطن والمواطنين.

اوكد على ضرورة تنفيذ الاجراءات اللازمة من اجل الحفاظ على امن مصر وبذل المزيد من الجهد في التدريبات والحفاظ على اعلى درجات الاستعداد والجاهزية.

واشاد الرئيس السيسي خلال الاجتماع على استراتيجية التطوير التي تشهدها القوات المسلحة وهو ما تجسد خلال افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية وهي تساعد في تامين المناطق الشمالية للبلاد موجها على استمرار التطوير ومواكبة أحدث ما وصلت اليه التكنولوجيا في العالم في المجال العسكري والتصدي لكل ما تواجهه البلاد من تهديدات.

واستعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي جميع المشروعات التنموية التي تقوم بها القوات المسلحة في أطار مساهمتها لدفع جهود التنمية الشاملة وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *