السيسي يلتقي رؤساء تحرير الصحف ومقدمي البرامجالسيسي يلتقي رؤساء تحرير الصحف ومقدمي البرامج

كشفت مصادر وثيقة الصلة بحملة المشير عبدالفتاح السيسي الانتخابية، عن تفاصيل جديدة في اللقاءات التى سيعقدها المشير خلال الفترة المقبلة مع الإعلاميين.

 

قالت المصادر إن المشير سيلتقي الأسبوع بعد المقبل مع مقدمي البرامج في القنوات الفضائية والإعلاميين في لقاء موسع، وفي اليوم التالي سيلتقي برؤساء تحرير الصحف الخاصة والقومية والحزبية، في حوار مفتوح يجيب فيه عن أسئلتهم ويستمع إلى رؤيتهم ويطرح عليهم أفكاره كمرشح رئاسي.

 

وأضافت المصادر، أن الاسبوع المقبل سيشهد ظهور المشير عبدالفتاح السيسي ثلاث مرات على الفضائيات، تبدأ في التاسعة من مساء الاثنين بلقاء مع الإعلامية لميس الحديدي والإعلامي إبراهيم عيسى تذيعه قناتي “سي بي سي” و”أون تي في”، في بث مشترك وكان مقررًا أن يذاع اللقاء يوم الأحد لكن تم تأجيله ليوم الاثنين.

 

أما ثاني لقاءات السيسي مع القنوات الفضائية سيكون مع قناة الحياة التى ستوفد أحد مذيعيها بالإضافة إلى الإعلامي الكبير حمدي قنديل والمقرر أن يذاع علي التليفزيون المصري، وسيكون ثالث لقاء في بث مشترك بين قناتي دريم والنهار.

 

يذكر أن اللجنة العليا للانتخابات أعلنت أن المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية في البلاد ستجرى في السادس والعشرين والسابع والعشرين من مايو الجاري.

 

فيما تجرى الانتخابات للمصريين بالخارج على مدى أربعة أيام ابتداء من الخامس عشر من مايو الجاري.

 

ويعلن اسم المرشح الفائز بمنصب رئيس الجمهورية، حال فوزه بالجولة الأولى للانتخابات، في الخامس من يونيو المقبل.

 

أما في حال عدم الحسم في المرحلة الأولى، ستجرى جولة فاصلة خلال يومي السادس عشر والسابع عشر من الشهر نفسه، بينما يجري الاقتراع في الإعادة بالنسبة للمصريين في الخارج خلال الفترة من السادس وحتى التاسع من يونيو، وستعلن النتيجة النهائية في هذه الحالة في موعد غايته السادس والعشرون من يونيو.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *