السيتي يهزم إيفرتون ويقترب من اللقبالسيتي يهزم إيفرتون ويقترب من اللقب

عاد مانشستر سيتي من مدينة ليفربول بفوز ثمين للغاية على مضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعتهم على أرضية ميدان جوديسون بارك في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز.

وتخطى السيتي العقبة الأصعب في طريقه نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز للمرة الثانية خلال الأعوام الثلاث الأخيرة.

وعانى السيتي الأمرين قبيل تحقيق الفوز على إيفرتون حيث وجد نفسه متأخراً بالنتيجة بهدف سجله روس باركلي بعد مرور 11 دقيقة على انطلاقة المباراة.

أعاد الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو فريقه إلى دائرة المنافسة بإحرازه هدف التعادل في الدقيقة 22، قبيل أن يعززه زميله إيدين دجيكو بالهدف الثاني قبيل نهاية الشوط الأول بدقيقتين.

واصل السيتي ضغطه على مرمى المضيف وأضاف الهداف البوسني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 48، لكن روميلو لوكاكو قلص الفارق لصالح إيفرتون في الدقيقة 65.

حافظ رجال المدرب التشيلي على تقدمهم وفارق الهدف الوحيد الذي يفصلهم عن إيفرتون حتى أطلق الحكم صفارته معلناً اقترابهم من حلم معانقة لقب الدوري الانجليزي الممتاز.

وتمكن السيتي من انتزاع صدارة الدوري من ليفربول بفارق الأهداف بعد أن رفع رصيده إلى ثمانين نقطة مع تبقي مباراتين لكل فريق.

بينما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 69 في المركز الخامس وفقد الفرصة حسابياً للحاق بآرسنال الرابع الذي تأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *