التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

ينتظر مشجعو كرة القدم في مصر والوطن العربي مباراة المنتحب المصري الأول ونظيره منتخب جزر القمر في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة العام القادم بالكاميرون.

يُذكر أن المنتخب المصري يتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط حصدهم من فوزين وثلاثة تعادلات في خمس مباريات سابقة خاضها المنتخب المصري قبل لقائه مع جزر القمر، يُذكر أن الأخير يحتل وصافة المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب مصر المتصدر. و تحتل كينيا، التي فرضت بدورها التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المنتخب المصري في لقائهما في الجولة الماضية، المركز الثالث في المجموعة متقدمة على متذيل المجموعة المنتخب التوجولي ذي النقتطين.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة مصر وجزر القمر غدا الإثنين وذلك في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة على قناة “مكسبي” المفتوحة على النايل سات، بالإضافة إلى قناة OnTime sport الأرضية في مصر، كذلك قناة beIN sport HD 4.

وعن نتائج هذه المجموعة فقد شهدت تأهل المنتخب المصري رفقة نظيره جزر القمر رسمياً إلى النهائيات، بينما ودع المنتخبان الكيني والتوجولي التصفيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *