التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة والمعلق
موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

يلعب برشلونة مباراة هامة وصعبة اليوم الاحد امام ريال سوسيداد وذلك ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب انويتا وسيتم الكشف في التقرير التالي عن موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة والمعلق.

برشلونة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة، فيما يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 45 نقطة.

اخر 6 مباريات جمعت بين الفريقين، برشلونة حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، كما ان الفريق سجل 10 اهداف واستقبل 6 اهداف.

تلك المباراة ستكون هي الأخيرة لبرشلونة وذلك قبل فترة التوقف الدولي ، كما ان كلاً من ليونيل ميسي ودي يونج مهددان بالغياب عن المباراة التالية في الدوري في حال تحصل احدهم على انذار امام ريال سوسيداد، ولم يعد يتبقى وقت كثير حول مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد والتي ستلعب في الشهر القادم.

وكان ريال مدريد قد استطاع ان يحقق الفوز على سيلتا فيغو بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الليجا الإسبانية وهو ما جعل فريق المدرب زين الدين زيدان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني وبفارق نقطة عن برشلونة الثالث حاليًا وثلاث نقاط عن اتلتيكو مدريد المتصدر للبطولة والذي بدوره سيلعب مباراة في غاية الاهمية والصعوبة هو الأخر امام ديبورتيفو لاكورونيا، في موقعة لن تكون بالسهلة على لاعبي المدرب دييجو سيميوني والذي ودعوا دوري ابطال اوروبا مؤخرًا على يد تشيلسي الانجليزي في مفاجاة لم يكن يتوقعها الكثيرون ولهذا فان التركيز الان للروخي بلانكوس منصب حول امكانية الحصول على لقب الدوري الاسباني ومصالحة الجماهير بالخروج من دوري ابطال اوروبا والتي لا يتواجد فيها سوى فريق اسباني وحيد وهو ريال مدريد وذلك بعد خروج كل الاندية الاسبانية.

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني

ستقام المباراة الساعة 10:00 بتوقيت مصر

الساعة 11:00 بتوقيت السعودية

الساعة 00:00 بتوقيت الامارات

الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر

القنوات الناقلة للمباراة

المباراة ستذاع عبر قناة بي ان سبورت 1

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

معلق المباراة سيكون التونسي عصام الشوالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *