الزمالك يخرج متعادلا أمام الإنتاج الحربى بالدوري المصري ويتراجع مركزالزمالك

تراجع فريق نادي الزمالك وخرج بنقطه واحده بعد التعادل السلبي أمام فريق الإنتاج الحربي ومواصلة نزيف النقاط في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

بدا فريق نادي الزمالك اللقاء بقوة من اجل أحراز هدف التقدم في فريق الإنتاج الحربي والسيطرة على المباراة لتكثيف الضغط لإحراز هدف ثاني من اجل الفوز بالمباراة لإعادة الثقة لاعبي الفريق الأبيض بعد الخسارة من طلائع الجيش والأهلي في مباراة القمة 115.

وبداة خطورة فريق الزمالك في الدقيقة الرابعة عندما اهدر الكونغولي كاسونجو هدف التقدم للفريق الأبيض بعد استقباله كرة عرضيه من الجانب الأيمن ليسددها خارج المرمى.

وفي ظل استحواذ لاعبي الزمالك على الكرة منذ بداية اللقاء لكنهم لم يستطيعوا أن يشكلو خطورة علي حارس مرمى الإنتاج الحربي عامر عامر حتى استطاع لاعبي الإنتاج بتشكيل خطورة على الفريق الأبيض عندما كاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 24 بتصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب عمرو السعيد لكن حارس الزمالك أحمد الشناوي استطاع أن يتصدى لها بكل سهولة.

ثم جاء محمد الشامي بالكرة من الجهة اليسرى وتبادل الكرة هات وخد بينه وبين احمد فتوح ثم مررها بطريقه رائعه إلى ايمن حفني داخل منطقة الجزاء الذي سددها خارج الشباك واهدر اخطر فرص فريق الزمالك.

ثم عاد محمد الشامي من جديد و ارسل عرضية من الجهة اليسرى إلى كاسونجو الذي لعبها بالرأس بجوار القائم وسط دهشة الجميع لينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

وبعد التغيرات التي قام بها المدير الفني لنادي الزمالك ايهاب جلال وتغييرات مختار مختار المدير الفني لنادى الإنتاج الحربى قام كاسونجو بضياع فرصة أخرى محققة في الدقيقة 68 بعد استقباله كرة عرضية رائعة من معروف يوسف ليقوم الكونغولي بوضعها من فوق المرمى.

وفى الدقيقة 88 كاد أن يسجل لاعب الإنتاج الحربي احمد الصعيدي هدف التقدم للإنتاج من لمسة واحدة بعد أن انفرد بحارس الفريق الأبيض احمد الشناوي ولكن استطاع حارس الزمالك أن يتصدى لها ببراعة لينتهي الشوط الثاني بالتعادل بين الفريقين وتنتهى المباراة بنقطة واحدة لكل فريق.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 29 ويتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف عن فريق سموحة صاحب المركز الرابع فيما رفع الإنتاج الحربي رصيده إلى النقطة 22 في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *