الأهلي يفوز بصعوبة على الأسيوطي اليوم بالدوري المصريالنادي الأهلي اليوم

حقق النادي الأهلي الفوز اليوم بصعوبة بهدف نظيف أمام الأسيوطي في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز ويحقق فوزه الحادي عشر تواليا بالبطولة.

المباراة بداة بسيطرة من قبل لاعبي الأهلي دون الوصول الى مرمى الأسيوطي حتى كاد لاعبي الأسيوطي التسجيل من فرص عديدة ولعب كورة جميله أمام المتصدر النادي الأهلي اليوم.

فيما أفاق لاعبي الأهلي وبادئو في لعب الباص السريع التيكى تاكا للوصول إلى شباك الأسيوطي لكن مع الضغط الشديد من لاعبي الأسيوطي جعلو لاعبي الفريق الأحمر في توطر وكل الكرات خرجت بعيدة.

حتى جاءت الدقيقة 70 واهدي لاعب الأسيوطي مهند لاشين ضربة جزاء لفريق الأهلي بعد أن لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء بعد مباراة صعبة للفريق الأحمر وكادو أن يخرجو متعديلين حتى تصدى لضربة الجزاء وليد سليمان وسجل الهدف الأهلي والهدف الوحيد للأهلي بعد تسديده قوية على يمين الحارس دعدور عكس اتجاهه.

وبعد أن حقق النادي الأهلي فوزه رقم 11 متاليا يبقى متصدرا للدوري برصيد 63 نقطة ويتسع الفارق بينه وبين الإسماعيلي إلى النقطة 17 فيما بقى الأسيوطي في المركز 12 برصيد 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *