الأهلي يسيطر على الاتحاد السكندري ويبقى متصدرا للدوري المصريجونيور اجايى

الأهلي يسيطر على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة الثانية والعشرون من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على أستاد برج العرب في الإسكندرية.

وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي وليد ازارو في الدقيقة 40 من الشوط الأول بعد أن استقبل كرة رائعة من الخلف من المتألق احمد فتحي حيث قام ازارو بضرب خط دفاع الاتحاد بالكامل وقام بالتقدم نحو المرمى وقام بتسديدها قوية في شباك الهاني سليمان.

وعاد لاعب الأهلي المتألق عبد الله السعيد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 77 حيث ارسل النيجيري جونيور اجايى كورة بالكعب رائعة الذي كان اليوم متألق كالعادة وقام السعيد بتسديده بباطن القدم في الزاوية ارضيه ليعلن عن الهدف الثاني ويقتل المباراة أمام الفريق السكندرى.

وعاد الثنائي عبد الله السعيد واجايى من جديد وارسل السعيد كرة عرضية رائعة في مساحة لا جايى الذي قام بتسديدها مباشرة في مرمى حارس الاتحاد السكندرى الهانى سليمان ليعلن عن الهدف الثالث للنادي الأهلي في الدقيقة .81

وكاد لاعبي الأهلي أن يسجل أهداف كثيرة من عدة فرص لكن انتهت المباراة بالفوز بثلاثية ويرفع رصيده إلى النقطة 54 في المركز الأول فيما بقي الاتحاد السكندرى في المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *