الأهلي يخسر بطعم التعادل امام النجم الساحلي التونسي في ذهاب دوري الابطال الافريقيةلاعبي النادي الأهلي

خسر النادي الأهلي اليوم مباراة ذهاب دوري الابطال الافريقية امام النجم الساحلي التونسي بهدفين لهدف بطعم التعادل فى ظل احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين ويبقى امامه احراز هدف وحيد في مباراة العودة التي ستقام في القاهرة للتأهل الى نهائي البطولة.

وسجل الهدف الاول للفريق التونسي علية البريقي في الدقيقة 15 بعد استلمه الكورة داخل منطقة الجزاء وتسديدها قوية في شباك حارس النادي الأهلي شريف إكرامي ليعلن عن تقد النجم الساحلي.

ووسط مباراة غير شيقة ولا تليق بنصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا استطاع الأهلي بتسجيل هدف التعادل للبديل صالح جمعة في الدقيقة 66 من الشوط الثاني بعد ان قطع الكورة من مدافع النجم لينفرد بالحارس ويسددها من فوق الحارس لتسكن الشباك وسط مطالبة لاعبي الفريق التونسي الحكم باحتساب خطاء على لاعب النادي الأهلي.

ثم جاء هدف الفوز للنجم الساحلي في الدقيقة 73 للاعب محمد امين بن عمر الذي استلم الكورة خارج منطقة الجزاء وسددها صاروخية على اقصى يمين الحارس شريق إكرامي.

لتنتهي المباراة ويبقى الفريقين في انتظار مباراة العودة لحسم المتأهل الى نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا والتي ستقام في استاد الجيش يوم 22 اكتوبر الحالي ببرج العرب.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *