الأهلي يؤكد تصدره بالفوز على طلائع الجيش والإسماعيلي يتراجعميدو جابر

قام النادي الأهلي من جديد يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد الفوز اليوم على فريق طلائع الجيش بهدفين دون رد في مباراة الجولة الثامنة عشر من المسابقة وتراجع الإسماعيلي.

وسجل الهدف الأول ميدو جابر في الدقيقة 39 بعد أن قام باسم على بإرسال الكرة عاليه من داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة مدافعي فريق الطلائع إلى راس ميدو الذي قام بتوجيهها نحو شباك طلائع الجيش.

استمرت المباراة بين الفريقين قويه حتى جاءه عبد الله السعيد وتوغل بالكرة داخل منطقه الجزاء ولعب كرة عرضية من بين أرجل مدافعي طلائع الجيش إلى عمرو السولية الذي كان واقف أمام المرمى خليه وسددها من لمسة واحدة لتسكن شباك حارس طلائع الجيش وهو يشاهدها في الدقيقة .78

وكاد لاعب الأهلي العائد من الإصابة مروان محسن أن يسجل هدف ثالث من ضربة رأس لكن حارس طلائع الجيش استطاع انقاذ مرماه من الهدف الثالث في مباراة استطاع النادي الأهلي أن يسيطر عليها منذ البداية إلى النهاية وتنتهي المباراة بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد ويتصدر الأهلي من جديد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 42 ليتصدر من جديد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق نقطة واحدة عن نادي الإسماعيلي الذي تراجع إلى المركز الثاني بعد فوز النادي الأهلي اليوم ويتبقى للأحمر مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب و ممكن يزيد الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين صاحب المركز الثاني الإسماعيلي.

بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 25 في جدول الترتيب ليحتل المركز الثامن بفارق 4 نقاط على المركز الرابع الذي يحتله فريق سموحة.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *