التخطي إلى المحتوى
4 طيور أليفة تقدم إضافات رائعة إلى العائلة

الطيور مخلوقات مذهلة يمكن أن تكون إضافة رائعة لعائلتك . عند اختيار طائر أليف ، سترغب في العثور على الطائر الأكثر توافقًا مع نمط حياتك ووضعك المعيشي. فيما يلي بعض الطيور الأكثر شهرة التي تصنع حيوانات أليفة مثالية . الببغاء

1- الببغاء

هذا هو المفضل لجميع الطيور الأليفة . هذه الطيور هي الخيار الأمثل لأصحاب الطيور الجدد أو البالغين الذين يعيشون في منازلهم . على الرغم من أن الببغاء ليس كبيرًا مثل أبناء عمومته ، فإنه لا يزال يتطلب نفس النوع من الاحترام والرعاية مثل الببغاء . نظرًا لحجمها ، لا تتطلب الببغاوات مساحة كبيرة ويسهل صيانتها . يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان ، بما في ذلك الأحمر والأرجواني والأزرق والأخضر . الببغاوات ذكية بما يكفي لتعلم كلمات وعبارات مختلفة. ومع ذلك ، فإن معظم هذه الطيور تكتفي بالصفير والغناء. متوسط العمر الافتراضي لببغاء ما يقرب من 12 إلى 14 سنة .

2- لرمادي الأفريقي

هذا هو واحد من أذكى الطيور للاختيار من بينها . تحتوي African Greys على مفردات كبيرة جدًا ، وبمجرد أن تتعلم كيفية العناية بها بشكل صحيح ، يسهل تدريب هذه الطيور الأليفة . نظرًا لذكائهم ، يمكن أن تكون African Greys حيوانات أليفة تتطلب الكثير من المتطلبات ؛ يصاب هذا النوع من الببغاوات بالملل بسرعة عندما لا يتم تحفيزه . عندما يتم الاعتناء بها وإطعامها بشكل صحيح ، يمكن أن تعيش هذه الطيور لمدة تصل إلى ثلاثة عقود أو أكثر . إذا كنت تبحث عن طائر أليف ذكي وحنون ، فإن اللون الرمادي الأفريقي هو الخيار الأفضل .

3- العصافير والكناري

هذا هو طائر الحيوانات الأليفة المفضل للاختيار من بينها . يبلغ قياس هذا الطائر الشهير خمس بوصات أو أقل ، ويتطلب مساحة أقل بكثير مقارنة بالطيور الأليفة الأخرى . تحتوي العصافير والكناري على طيور لينة أو منقار الشمع ، على عكس الببغاوات ، وهي من الأنواع المعروفة باسم نظرًا لأن العصافير والكناري يفضلون السفر في قطعان صغيرة ، ونادرًا ما يهتمون كثيرًا بالبشر ، فهذا هو الطائر المثالي للاختيار إذا كنت ستتمكن فقط من توفير الحد الأدنى من التفاعل لحيوانك الأليف . إذا قدمت رعاية كافية لهذا الطائر ، فيمكن أن يعيش حتى 10 سنوات. كوكاتيل هذه الطيور هي عضو في عائلة الببغاء وهي حيوانات أليفة ممتعة في جميع أنحاء المنزل . تعود أصول

4- الكوكاتيل

إلى أستراليا وهي كائنات متوسطة الحجم. تتمتع هذه الطيور بقدرات متطورة في الصفير والغناء ستحبها عائلتك بأكملها. على الرغم من أن الكوكاتيل لديها القدرة على التحدث عند تدريبها بشكل صحيح ، إلا أن هذا الطائر يفضل تقليد الأصوات العشوائية والغريبة ، مثل رنين الهاتف. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الألوان عند تبني الكوكاتيل. متوسط العمر المتوقع لهذا الطائر الأليف يتراوح بين 15 و 20 سنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *