التخطي إلى المحتوى
5 اشياء ضروريه لانجاح نظام الرجيم وانقاص الوزن
انقاص الوزن

شير الدراسات، في المقام الأول متكرر، يوم السنة الجديدة القرار، باستمرار، مرتبط ب الوزن – مشاكل فقدان، إلخ! ومع ذلك، فإن الأغلبية الساحقة من هؤلاء قرارات، ليست ناجحة! على الرغم من أن فقدان الوزن، غالبًا ما يكون ضروريًا ومطلوبًا ورغبة / رغبة ذات مغزى، إلخ، مثل هذه المحاولات تحقيق النجاح وإحداث فرق حقيقي من أجل الأعلى، يجب على المرء أن يلتزم بدرجة عالية من المثابرة والالتزام والتفاني والقطع والتركيز / التركيز، إلخ! هناك العديد من الاحتياجات / الضروريات، من أجل إنقاص الوزن بنجاح (نظام غذائي مفيد)، هذا النص سوف يخطط ل، بإيجاز، انظر، وفحص، واستعرض، 5 من في المقام الأول ضرورية، مهمة.

  • 1. الموقف / الاستخدام الفعال تأكيدات: المطلوب الالتزام، في كثير من الأحيان، يعني، يجب على المرء، استخدام التأكيدات الشخصية بشكل فعال، وهي عبارات إيجابية، مضارع، وقيادة، للمضي قدمًا، مع المطلوب، الإيجابي، يمكن – القيام، الموقف، للإيمان، عليك تحقيق أهداف وزنك – خسارة! إنه أمر حيوي لفهم وفهم وتقييم أسبابك حريصة على الإقلاع، الجنيهات، والعمل بها، ما هو النهج الذي قد يعمل، الأفضل بالنسبة لك!
  • 2. شخصيًا – الاحتياجات / الأسباب المتصورة: ابدأ، من خلال إجراء فحص لنفسك، من الرقبة إلى أعلى، مثل لفهم، أولوياتك الشخصية، تصوراتك، احتياجاتك، إلخ! حمية الناس، للعديد أسباب لذلك، إنه أمر حيوي لفهم وتفهم، لك! ما مدى أهمية ذلك بالنسبة لك شخصيًا؟ هل أنت مستعد وراغب وقادر على المضي قدمًا بدرجة الالتزام والانضباط والمثابرة وما إلى ذلك، لتدرك أهدافك؟
  • 3. الأهداف / الأولويات: من المحتمل أن تكون أهدافك الشخصية وأولوياتك بعض الطرق، تختلف كثيرًا عن الآخرين، بشكل محدد، إلى حد ما – بطرق فريدة! كيف تكون، شخصيًا، محفزة، أهدافك الشخصية وأولوياتك نحو تحقيقها المطلوب الخاص بك، فقدان الوزن؟ هل الحمية الغذائية وفقدان الوزن مهمة بالنسبة لك؟
  • 4. الالتزام: صنع نظامك الغذائي، حقيقي النجاح يتطلب كبير الدرجة العلمية من الخاص التزام. غالبًا ما يتطلب بعض التغييرات في الحياة – إما من حيث عادات الأكل أو التمارين أو شيء آخر أو مزيج ما، إلخ! على الرغم من أن البعض الفكر من فقدان الوزن، تبدو جذابة ومرغوبة، طريقة، ودرجة الالتزام، قد لا!
  • 5. الانضباط: كم مرة، يفعل واحد هل لديك بعض الرغبة في و/ أو تناول بعض الأطعمة المحددة، والحلويات، وما إلى ذلك؟ ومع ذلك، بمجرد يتغذون، والتي سوف لا تتزامن مع النجاح! هل ستكون مستعدًا وراغبًا وقادرًا على المضي قدمًا المطلوب الدرجة العلمية من الخاص انضباط، لتدرك أهدافك؟

الأنظمة الغذائية تعمل فقط، بمجرد الشغل، لتدرك هم! إرادة تعيين على هذا الجهد، والطريقة المهم هو فقدان الوزن بالنسبة لك؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *