التخطي إلى المحتوى
كيف تصبح مصور كالمحترفين

تصوير احترافي لزياده دخلك وربما تجد فرصه عمل بمرتب كبير انت الذي تحدده اقرأ هذه المقاله

من بين هذه الفئات ، تصوير الأحداث ، يؤخذ بعين الاعتبار اعتبارًا من رئيسًا للتصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

على سبيل المثال ، تصوير حفل زفاف هو غاية المحبوب. تصوير حفل زفاف غالبا ما تكون في المقام الأول مهنة واعدة الواسع المعرفة مصور فوتوغرافي. كثيرا ما يعتقد الناس غالبا نوع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي.

إذن متى تصوير الحدث هم نتحدث عن أحداث أخرى مثل حفلات أعياد الميلاد ، المؤتمرات ، حفلات التوزيع ، المعارض التجارية ، أحداث الحدث الحمراء ، أحداث أخرى ، حفلات أعياد الميلاد. حفلات الزفاف المناسبة ، الجزء العلوي من باريس ، باريس

متى غالبا تكون مصور محترف ناجح؟

تصوير المناسبة عادة نوعا ما الشخصية. لو أنت مفتونًا بوسيط التصوير كتعبير داهية ، سوف بالتأكيد يناسبك. ويساعد فقط.

هنا ، نحن نتشارك زوج من نصائح احترافية مشورًا ناجحًا.

ركز على تطوير مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي

بشكل عام ، لا توجد فرصة جيدة للحصول على فرصة جيدة في مصور الحدث. قلة من الناس للحصول على شهادة في التصوير الفوتوغرافي أو يحضرون ورشة عمل من واسع المعرفة مصور فوتوغرافي. بينما يُحدد مرة أخرى للمرة الأولى. العديد من الكتب الإلكترونية ورسالتها الإلكترونية المتوفرة ليعرض عن نفسك الاساسيات من التصوير. أن تعلم من المصورين الآخرين. مهما كان الأمر مخصصًا ، التوصل إلى الأبسط.

المقبول المعدات يحصل

ستحدد فئة التصوير الفوتوغرافي الخاص بك ماذا نوعا ما تريد معدات. كثير من الصور التي تنتهجها معك في الجامعات الأمريكية. بعض فلاشات جيدة لكي يحث عليها. عليك أيضًا إلى برنامج تحرير صور احترافي. مزيد من المعلومات للإضاءة بالإضافة إلى ذلك التخطيط لاستوديو في المنزل.

شراء اقتصاديا

ارتفاع الجودة. الشعار ، الشعار ، الشعار ، الشعار ، الشعار ، الشعار ، الشعار ، التصوير الفوتوغرافي. . شراء معدات التصوير الفوتوغرافي المتوفرة في حالة عمل جيدة. شراء موديلات قديمة في مسعرة ، لإنقاذ الكثير من أموالك للاستثمار في المستقبل. .. ، عليك ، ها ها ها ها ها ها ها صيد المتمثل ، صيد المهنة. مرة واحدة أنت على استقر ، استثمر مجموعة عالية الجودة ومعرفة.

تعرف على الكاميرا وتبادلها بشكل أفضل

تعرف على كل إعداد ووضع ورسائل الخطأ التي تعرضها الكاميرا. قبل البدء التمهيدي ، جلسة تصوير مدفوعة ، هؤلاء أولهم صادق ، مصور الحدث. يجب عليك يدرك العدسات التي تستخدم في أي موقف. يجب عليك أن يكون جاهزًا لقم بتغيير الحلقة بشكل متكرر حتى مع عينيك. تجنب التحسس بمعدات الكاميرا. كل من عمل للغاية.

ابدأ بقراءة دليل الكاميرا. ميزة خدمتك في الكاميرا.

نطاق واسع المعرفة المصور ، ابدأ التدريب على نطاق واسع استقبال. وتدرب الضوء والظلمة على إعدادات مختلفة. تخزينه في الخارج الأساسيات.

تعلم كيفية تحرير الصور بشكل إبداعي

يعرف مصور سيدني المحترف الطريق الى تحرير الصور باستخدام الأبسط برنامج تحرير احترافي مثل التقاط واحد. يمكن أن يكون برنامج الجيد الجيد هو أن الصورة جيدة. لكن لا تبالغ رسومات الحاسوب. ربما لا مثل المنتجات النهائية أو الصور المحررة بشكل مفرط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.