التخطي إلى المحتوى
اعرف نتيجة الصف الثانى الثانوى
وزير التربيه والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم نتيجة الصف الثاني الثانوى، اليوم الأحد اعتبارًا من اليوم الأحد الساعة الثالثة عصرًا، عبر موقعها على شبكة الإنترنت Studg11.emis.gov.eg

ويمكن للطالب الحصول على النتيجة بالدخول على رابط الموقع المذكور بأعلى، وتسجيل الرقم القومي الخاص به، أما فى حال كون الطالب من الدارسين غير المصريين فيمكنه إدخال “الكود”، وفى الحالتين يتم الضغط بعدها على زر مكتوب عليه “تحميل مؤشر الأداء”.

ويستطيع بعض الطلاب بالصف الثاني الثانوي الذين لم يستطيعوا استكمال امتحانات بعض المواد إلكترونيًا بسبب عطل فنى وأدوا الاختبار ورقيًا، الحصول على النتيجة من المدارس في وقت تالى.

وشددت وزارة التربية والتعليم على المديريات التعليمية وكنترولات امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى، بعدم إعلان نتائج تتعلق بامتحان الفصل الدراسى الأول لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوى قبل الموعد الرسمى، ومساءلة من يخالف التعليمات قانونيًا.

وبدأت امتحانات الصفين الاول و الثانى الثانوى يوم 11 يناير الماضى الكترونيا وورقيا، وتم السماح للطلاب بدخول لجان الامتحان بالكتاب المدرسى، وأدى نحو 5 ملايين طالب إمتحانات الصف الثانى الثانوى إلكترونيا باستخدام جهاز التابلت.

وأعلنت الوزارة عن تشكيل مراكز للتصحيح الإلكتروني لتصحيح امتحانات الصف الثاني الثانوي، التي تمت اليكترونيًا من خلال جهاز التابلت، فيما تم تصحيح امتحانات الصف الأول الثانوي ورقيا على مستوى كل الإدارت التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.