التخطي إلى المحتوى
5 إستراتيجيات جديدة  لتكنولوجيا المعلومات

هناك العديد من الاستراتيجات الحديثه والجديده التي يجب علي مجتمع رجال الاعمال معرفتها قبل الدخول في اي عمل جديد

وصل أخيرًا. كما يتوقع معظم أفضل بكثير عام في كل من الصحة والأعمال ، والشركات سوف ساكن مواجهة التحديات التكنولوجية الجديدة تسبب من الوباء. 

علم أصحاب الأعمال ان  النوع التكنولوجيا التي يتطلبها الأمر اليوم لإدارة شركة ناجحة. عندما أصبحت الأوقات غير مؤكدة وتوقفت العمليات العادية ، تكيفت الشركات لتحسين خدمات تكنولوجيا المعلومات الهامة. لم يساعدهم التغيير السريع على البقاء فحسب بل ,وعلي التقدم ايضا للنجاح خلال لاحق 12 شهر. 

1. مراجعة التكنولوجيا الخاصة بك لأوجه القصور والثغرات.

وضع الوباء طن الضغط على الشركات ودفع الحلول التكنولوجية إلى أقصى حد. أعطت “المحاكمة بالنار” في 2020 قادة الأعمال فرصة للتأكد فجوات تكنولوجيا المعلومات تمنعهم من الوصول إلى أهداف العمل المستقبلية. وأجبر الكثير على تغيير خدماتهم المالية غير ما كان مخططا له في الأصل. يجب أن تعمل الشركات و تأخذ الوقت الكافي لمراجعة جميع نقاط السلبية ومعالجتها عبر المعلومات الداخليه بفريق التكنولوجيا 

 لديها. شركة الاستعانة بمصادر خارجية يمكن أن يكون أيضًا يجب إحضارها للتأكد يتم اكتشاف جميع الاحتياجات ومعالجتها. 

2. ساكن تعزيز الوصول عن بعد. الكون

أصبحت بالفعل أكثر لامركزية بسبب ال استمر مقدار المعاملات التجارية عبر الإنترنت لتوسيع في عام 2020. بفضل الأحداث الحالية تسارع التحول الرقمي أكثر. لذلك إنه تصبح أكثر أهمية للعمال للتذكير متصلة ومنتجة لأن القيود تمنعهم من العمل في حدود مكتب. مقر. مركز. الوصول الآمن عن بعد يجعل ذلك ممكنًا للاعتناء ب استمرارية العمل حتى عند الناس بحاجة ل يعمل على الصفحة الرئيسية. يجب على الشركات الاستثمار في تحسين الاتصال والقيام بذلك خلال طريقة هذا آمن ومضمون. 

3. متخصصون في منتجات لتعزيز التجربة عن بعد.

اجتماع افتراضي لا ينبغي بسبب ضعف جودة الصوت والفيديو. يمكنه الرحيل مقرف الانطباع مع توقعات المبيعات والاجتماعات التنفيذية و المقابلات مع المرشحين للوظائف. يجب على الشركات متخصصون في منتجات موثوقة وعالية الأداء سواء كانوا أم لا أن تكون سماعات رأس أو ميكروفونات أو كاميرات. الحق يجب استخدام ناقل عالي السرعة لتجنب الانقطاعات وانقطاع المكالمات. يجب أن يكون لدى الموظفين حل سطح مكتب افتراضي قوي يربطهم به أكثر مكتب مع إمكانية الوصول إلى الملفات والمجلدات والمزيد. 

4. ابق على اطلاع الاجدد تهديدات تكنولوجيا المعلومات.

لأنه خدمات ساكن تتطور وتتحسن في حدود نموذج جديد ، قراصنة ساكن تطور أيضا . هؤلاء قراصنة الإنترنت ساكن تصبح أكثر تطورا. البقاء قبل يمكن لتهديدات برامج الفدية والأمن السيبراني يبدو أن وظيفة بوقت كامل. يجب على الشركات شحن فرقها الداخلية بـ الصحيح التدريب والمنتجات لتجنب أي نوعا ما التسلل الرقمي. 

5. الاستفادة من الموارد الخارجية كما هو مطلوب

. الوتيرة التي تتغير بها التكنولوجيا تجعل الأمر صعبًا على قادة الأعمال لتبقى فوق. هم يحتاجون أشياء أكبر متخصصون في من الاجدد وأعظم خدمات تكنولوجيا المعلومات. بين الكلمات الطنانة التي لا معنى لها والمصطلحات التقنية ، تبدأ بعض استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات في القراءة مثل حساء الأبجدية. لو داخلي فريق لا قادر على التعامل مع جميع جوانب استراتيجية التكنولوجيا سوف كن مهما ليصنع شراكة مع مزود خدمة مُدار أو MSP. سوف يستغرق MSP الوقت لتوضيح حقيقة الفوائد التجارية وراء التكنولوجيا. الشراكة مع خبراء التكنولوجيا المتميزين تجعل من السهل المشاركة في إنشاء مزيج مخصص من في المقام الأول خدمة تكنولوجيا المعلومات الهامة تريد للنجاح فيها أهدافك في حدود السنة الجديدة . 

جورج روزنتال ربما مؤسس وشريك مع ThrottleNet Inc. تقدم Throttle Net مجموعة من خدمات ومنتجات التكنولوجيا لتساعد يحقق أصحاب الأعمال أهداف شركاتهم ويسرعون نمو الأعمال. وتشمل هذه الحوسبة السحابية ، وتطوير البرمجيات المخصصة وتطبيقات الهاتف المحمول ، وخدمات الشبكة المدارة من الخارج التي تساعد الشركات على تحسين وقت التشغيل التكنولوجي وقدرات تكنولوجيا المعلومات أثناء ، أي ما يعادل الوقت يقلل التكاليف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.