من هي مايا رعيدي ؟مايا رعيدي
محمد عبد السلام الشامي

مايا رعيدي هي من مواليد وطى حوب قضاء البترون ،وولدت في عام١٩٩٦ ،وهي تبلغ من العمر ٢٢.وتدرس كلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

وقد حصلت مايا رعيدى لقب ملكة جمال لبنان 2018.وكان في المسابقة ٣٠ متسابقة بحفل كبير قد أقيم قبل قليل، بمسرح الفوروم فى بيروت وقد شاركت مجموعة من نجوم الفن والمجتمع في المسابقة.فيما جاءت ميرا طفيلى وصيفة أولى ويارا أبو منصف وصيفة ثانية، بينما الوصيفة الثالثة فهى فانيسيا يسبك، والرابعة كاتيانا ساروكين.

وقد تم تصفية الفتيات المشاركات فى المسابقة إلى خمسة متسابقات هن : كاتيانا ساروكين، ومايا العيدى، ميرا طفيلى، ويارا أبو منصف، فانيسيا يسبىو حسب ما أعلنه مقدموا الحفل أنبيلا هلال ومارسيل غانم.

ويترأس لجنة تحكيم المسابقة الإعلامى جورج قرداحى، وبمشاركة الفنانة نانسى عجرم، والفنانة نادين نجيم، ومصمم الأزياء نيكولا جبران، والإعلامى عادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح، وتقدم الحفل الإعلامية أنبيلا هلال، والإعلامى مارسيل غانم هو أول من أعلن اسم ملكة جمال لبنان بعد الحرب، ويعلن اسمها اليوم، ويشارك في الحفل السوبر ستار راغب علامة والفنانة مايا دياب، والنجم العالمى ذو الأصل اللبنانى مسارى، والأمريكى من أصل مغربى فرنش مونتانا، وتنظم الحفل ريمة فقيه ملكة جمال الولايات المتحدة 2010.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *