أهدر محمد صلاح اليوم فرص عديدة في تعادل ليفربول امام نيوكاسل يونايتدمحمد صلاح اليوم

أهدر محمد صلاح اليوم العديد من الفرص في تعادل ليفربول امام نيوكاسل يونايتد وعلى ملعبه سانت جيمس بارك بهدف لمثلة في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح اليوم في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول وقدم اداء رائع طوال المباراة وأهدر العديد من الفرص امام نيوكاسل يونايتد حتى قام المدير الفني للريدز يورجن كلوب باستبداله بالأعب أليكس أوكسلاد تشامبرلين في الدقيقة 84 في ظل الضغط الشديد عليه وفك التكتل الدفاعي للفريق المستضيف.

وبداءة المباراة قوية بين الفريقين حتى استطاع اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو استلام الكورة خارج منطقة الجزاء ليراوغ ويسددها صاروخية في الدقيقة 29 لتسكن شباك حارس نيوكاسل على يمينه.

ثم عاد لاعب نيوكاسل خو سيلو بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 35 بعد كسر مصيدة التسلل والانفراد بالحارس وتسديدها من فوق حارس ليفربول.

وفى ظل الهجوم الشديد من كلا الفريقين في قمة مباريات الدوري الإنجليزي واهدار العديد من الفرص انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وبعد تعادل الفريقين حصل رفقاء محمد صلاح اليوم على نقطة وبقي فريق ليفربول في المركز السابع برصيد 12 نقطة فيما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *